jo24_banner
jo24_banner

اللاعبون الدوليون الاردنيون: إلى أين !

اللاعبون الدوليون الاردنيون: إلى أين !
جو 24 :


هاني حجازي - 

يتساءل الجمهور الأردني عن مصير لاعبي المنتخب الأردني الذين لم يحسموا وجهتهم مع قرب بدء الموسم الكروي في معظم دول العالم .

وهذا تقرير يجيب عن تساؤلات الجمهور الأردني والعربي عن مصير الدوليين الأردنيبن وتزايد قلق الجهاز الفني وحرصه على أن ينتظم لاعبو المنتخب في أندية .

نجم المنتخب يزن النعيمات ما زال ينتظر هاتفا من الحسين عموتة يدعوه للجزيرة الإماراتي رغم أن الأخير بدا وكأنه يريد طي تجربته الأردنية، وعلمت الاردن24 أن يزن لا يرغب باللعب محليا وقد يأتيه عرض متأخر من نادٍ سعودي.

علي علوان يملك عرضين خارجيين أحدهما من نادي الخالدية البحريني الذي ضم نجم الوسط نزار الرشدان وضم مهاجم عُماني بارز صلاح اليحيائي، فيما كشفت مصادر عراقية لـ الاردن24 اهتمام الزوراء العراقي بخدمات علوان .

نجم الميركاتو لاعب الوحدات الشاب وأفضل مواهب الكرة الأردنية، مهند أبو طه، لديه عرض خارجي من أندية قطرية وعرض محلي من الحسين ورغبة مُلحة من الوحدات للبقاء .

أنس العوضات يملك عرضاخارجيا كويتيا ضعيفا عدة أندية محلية أبدت رغبتها بالتعاقد معه ولكنه قد يعطي الأولوية للوحدات.

ظهير المنتخب البديل محمد أبو حشيش وقع من مدة لزاخو وكُشف بالأمس النقاب عن صفقة جاوزت مئة وخمسين ألفا.

شرارة المثقل بالتجارب الاحترافية الخارجية التي لم تخدم مسيرته يجد تمسكا كبيرا به من الوحدات وينافسه الحسين وعرض عربي.

وكان الحسين قد ظفر بخدمات إحسان حداد كابتن المنتخب وعارف الحاج ويوسف أبو جلبوش ويزيد أبو ليلى الوافدين الجدد على الحسين.

وجدد للاعبه سعد الروسان فيما عقد عبدالله نصيب – الذي يبحث عن احتراف خارجي – مستمرا مع الأصفر ومثله سيف درويش اللاعب الشاب والمخضرم محمود مرضي ولاعب الوسط البارع وسيم الريالات .

يزن العرب استقر به المطاف في كوريا الجنوبية منافسنا الرئيس في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال . وإبراهيم سعادة وقع للمحرق البحريني قادما من الدوري القطري .

وبات عدد من اللاعبين تحت نظر الأندية العراقية التي قد تقدم عروضا لهم في الأيام القليلة القادمة وعروضا خليجية ضعيفة وبعضهم محلية مع قرب بدء الدوري الأردني الذي ينطلق منتصف الشهر القادم .

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news