jo24_banner
jo24_banner

بعد ساعة من التعذيب.. أب يقتل طفلته الصغيرة في مصر والأمن يتدخل

بعد ساعة من التعذيب.. أب يقتل طفلته الصغيرة في مصر والأمن يتدخل
جو 24 :

شهدت منطقة أم بيومي بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية في مصر واقعة مأساوية، حيث أقدم عاطل على تعذيب ابنته وضربها حتى الموت.

ولم تحرك دموع الطفلة ذات الـ4 سنوات وصراخها، شعرة لدى الأب الذي استمر في ضرب طفلته بسبب تبولها الاإرادي، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

 

حبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات

وأمرت جهات التحقيق في محافظة القليوبية، بحبس الأب المتهم بقتل طفلته بعد وصلة تعذيب بشبرا الخيمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وجرى نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق التي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهل المتوفاة.

 وصلة تعذيب استمرت ساعة

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع الطفلة وتدعى ك. ع بمنطقة أم بيومي، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن الطفلة قتلها والدها بعد وصلة تعذيب دامت ساعة حتى أرداها قتيلة وتركها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط الأب المتهم، واعترف بارتكابه للواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت الجهات المعنية التحقيق التي أصدرت قرارها سابق الذكر، فيما شيع أهالي منطقة أم بيومي جثمان الطفلة وسط حزن الأهالي على مصير الطفلة الصغيرة.

وأكد عدد من الجيران لوسائل إعلام مصرية أن الأب عاطل وزوجته هي من تعمل لتصرف عليه وعلى أبنائهما الـ6، وأنه دائم التعدي عليهم جميعا بالضرب.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news