2024-07-22 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

قصر مبابي في مدريد.. ملعب غولف لغاريث بيل وإنذار للشرطة

قصر مبابي في مدريد.. ملعب غولف لغاريث بيل وإنذار للشرطة
جو 24 :

أنفق كيليان مبابي أموالا طائلة على قصر ضخم تبلغ قيمته 9 ملايين جنيه إسترليني، كان مملوكا للنجم الويلزي غاريث بيل، ويحتوي على كل الكماليات التي قد يرغب فيها لاعب كرة قدم بارز.

مبابي انتقل مجاناً إلى ريال مدريد
مبابي انتقل مجاناً إلى ريال مدريد

وكان قائد منتخب فرنسا البالغ من العمر "25 عاما" قد اشترى المنزل الواقع في حي "لا فينكا" – على بعد 13 كيلومترا من وسط مدريد، بعد توقيعه للنادي الأبيض، علما بأن القصر طرح للبيع في يونيو 2022، عندما غادر بيل إسبانيا إلى أميركا.

 

يتألف القصر الفاخر من 8 غرف نوم و11 حماما وشرفات عديدة وغرفة سينما ومسبح ومرآب يتسع إلى 6 سيارات.

غاريث بيل اشتهر بلعب الغولف
غاريث بيل اشتهر بلعب الغولف

ويحتوي منزل مبابي الجديد على ملعب كرة قدم وملعب كرة سلة ومنطقة غولف، علما بأن غاريث بيل لاعب ريال مدريد السابق كان يعشق رياضة الغولف، كما يحتوي المنزل على عدد من التدابير الأمنية القوية، بما في ذلك كاميرات تستخدم تقنية التعرف على الوجه، ونظام إنذار متصل بالشرطة الإسبانية.

علاوة على ذلك، توجد دورية أمنية على مدار الساعة لحماية مبابي.

منزل غاريث بيل الذي بات يملكه مبابي
منزل غاريث بيل الذي بات يملكه مبابي

وكان مبابي يتواجد في قصر تبلغ قيمته 7.2 مليون جنيه إسترليني يطل على برج إيفل أثناء اللعب مع باريس سان جيرمان، وبينما كان يمكنه تحمل تكلفة منزل أنيق في قلب مدريد، اختار شيئا أكثر خصوصية شمال العاصمة الإسبانية.

ومبابي ليس اللاعب الوحيد الذي يملك منزلا في حي "لا فينكا" المرموق، حيث يعيش توني كروس وسيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان في المنطقة من وقت لآخر، في حين تبلغ مساحة قطعة أرض مبابي 3000 متر مربع.

وطلب بيل في البداية 11 مليون جنيه إسترليني مقابل القصر، لكن تم بيعه في النهاية إلى مبابي بسعر أقل بمليوني جنيه إسترليني.

 

وانتقل مبابي إلى ريال مدريد مجاناً في الصيف الحالي، بعد انتهاء عقده مع النادي الفرنسي، بعدما سجل 256 هدفا لبطل الدوري الفرنسي.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news