2024-07-22 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بينهم شيرين وعدوية.. تعرف على أزمات الفنانين الصحية بالفترة الأخيرة

بينهم شيرين وعدوية.. تعرف على أزمات الفنانين الصحية بالفترة الأخيرة
جو 24 :
أزمات صحية أصابت عدداً من نجوم الوسط الفني المصري، خلال الأيام القليلة الماضية، حيث دخل عدد من النجوم إلى المستشفى بعد تعرضهم لوعكات صحية مفاجئة، بعضهم كان في حالة حرجة.

البداية كانت مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، التي أعلن الدكتور نبيل عبدالمقصود الطبيب المعالج لها، عن دخولها المستشفى منذ عدة أيام، قائلا إنها تحت رعاية طبية كاملة، وفي طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى.

انعزال شيرين عن العالم
وتابع عبدالمقصود، بأن شيرين تعرضت في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة على جميع الأصعدة، دون الدخول في أية تفاصيل، والآن شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية وعدم التعرض لأي سلبيات، لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها.
 
وتعرض الملحن محمد رحيم لذبحة صدرية بشكل مفاجئ، وتم نقله على إثرها إلى أحد مستشفيات القاهرة وإجراء جراحة عاجلة قبل انتقاله إلى قسم العناية المركزة.

وقال رحيم لـ"العربية.نت": "أحمد الله على كل شيء، فقد شعرت بألم شديد في صدري، وبدأ يزداد مع الوقت وكدت أن أفقد الوعي، وتم نقلي إلى المستشفى بشكل سريع لأكتشف أنها ذبحة صدرية بسبب الإرهاق في العمل، وعلى الفور تعامل معها الأطباء وانتقلت إلى غرفة العناية المركزة التي مكثت بها يومين، ثم تم انتقالى إلى غرفة عادية بالمستشفى".

وأضاف رحيم أن حالته الآن مستقرة، وسوف يغادر المستشفى خلال ساعات، لاستكمال علاجه بالمنزل، كما أنه سعيد للغاية باهتمام أصدقائه الفنانين وزيارته بالمستشفى وعلى رأسهم الفنان محمد منير والشاعر محمد رفاعي وآخرين.
 
أما الفنان أحمد عدوية فتعرض هو الآخر لأزمة صحية أثناء إحيائه لحفل غنائي بمحافظة المنوفية، وكان برفقة نجله المطرب محمد عدوية، حيث سقط عدوية أثناء صعوده إلى المسرح، ما تسبب في التواء ساقه وتعرضها إلى شرخ بسيط.

وقام الحاضرون باستدعاء أحد الأطباء لعمل الإسعافات الأولية، واضطر عدوية بعد الحفل إلى الذهاب للمستشفى لاستكمال العلاج.

من جانبه قال المطرب محمد عدوية لـ"العربية.نت"، إن حالة والده مستقرة، ويتواجد حالياً بالمنزل تحت رعاية أسرته، مضيفاً أن والده شخص مقاتل طوال الوقت، فعلى الرغم من حالته الصحية الصعبة بحكم التقدم في العمر، إلا أنه لم يترك الفن، ويصر دائما على التواصل والتواجد بين الجمهور.
 
وتعرض الفنان تامر فرج لأزمة صحية شديدة دخل بسببها المستشفى، و اضطر معها للاعتذار عن الظهور بأحد البرامج التليفزيونية نظراً لنقله إلى المستشفى بشكل عاجل.

وقال تامر فرج إنه يعاني منذ فترة من حصوات المرارة، ونصحه الأطباء بضرورة استئصالها في أقرب وقت، لكنه أجل تلك الجراحة لوقت لاحق، إلا أن الألم زاد بشكل كبير خلال الأيام الماضية، ما اضطره إلى الذهاب للمستشفى واحتجازه هناك لحين إجراء الجراحة، التي حددها الأطباء بعد أسبوعين.

 
أزمة صبري عبد المنعم الصحية
ومن بين الفنانين الذين تعرضوا لأزمات صحية خلال الأيام الماضية، الفنان صبري عبد المنعم، الذي دخل إلى المستشفى منذ يومين، وقال عبدالمنعم إنه يعاني من أزمة في الرئة منذ سنوات، حتى إنه يعيش برئة واحدة، ونظراً للإجهاد الشديد خلال الفترة الماضية، ذهب إلى المستشفى وهو في حالة صعبة، لكن استقرت حالته بعض الشيء، ويستكمل علاجه حالياً بالمنزل.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news