2024-07-23 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"رقم قياسي".. حملة هاريس تجمع 81 مليون دولار في 24 ساعة

رقم قياسي.. حملة هاريس تجمع 81 مليون دولار في 24 ساعة
جو 24 :

 

جمعت حملة نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس 81 مليون دولار في أول 24 ساعة من ترشحها للرئاسة بعد خروج الرئيس جو بايدن من السباق، في رقم قياسي جديد للتبرعات.
 
وقالت حملتها إن أكثر من 888 ألف مانح على مستوى القاعدة قدموا مساهمات خلال الـ24 ساعة الماضية، وبالنسبة لـ60% منهم، كانت هذه مساهمتهم الأولى في الدورة الانتخابية لعام 2024.

  
وقال فريق هاريس إن مكالمة استضافتها مجموعة "Win with Black Women" جلبت 1.6 مليون دولار.

وقال كيفن مونوز، المتحدث باسم حملة هاريس إن "التدفق التاريخي للدعم لنائب الرئيس هاريس يمثل بالضبط نوع الطاقة الشعبية والحماس الذي يفوز بالانتخابات. نحن نشهد بالفعل ائتلافا واسعا ومتنوعا يجتمع معا لدعم عملنا الحاسم المتمثل في التحدث إلى الناخبين الذين سيقررون هذه الانتخابات".

وأطلقت نائبة الرئيس حملتها الرئاسية رسميا يوم الأحد، بعد ساعات من إعلان بايدن أنه سيخرج من السباق الرئاسي لعام 2024.

وسرعان ما أيد الرئيس هاريس كمرشحة رئاسية ديمقراطية، وأعلن عدد كبير من الديمقراطيين البارزين الآخرين دعمهم لها. وقدمت حملة بايدن الأوراق إلى لجنة الانتخابات الفيدرالية التي أعادت تسمية نفسها باسم "هاريس للرئاسة".

وجاء انسحاب الرئيس من الحملة بعد أن حثه العشرات من الديمقراطيين على التنحي في أعقاب أدائه الكارثي في ​​المناظرة التي جمعته بالمرشح الجمهوري دونالد ترامب في أواخر يونيو.

وأثار ظهوره في المواجهة مع ترامب مخاوف بشأن مدى أهليته لولاية ثانية في منصبه وما إذا كان بإمكانه هزيمة المرشح الرئاسي الجمهوري في نوفمبر.

المصدر: cbs news


 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news