jo24_banner
jo24_banner

مصر.. تفاعل على مقطع فيديو لشاب يقبل قدم والدته بعد واقعة أثارت غضب المصريين (فيديو)

مصر.. تفاعل على مقطع فيديو لشاب يقبل قدم والدته بعد واقعة أثارت غضب المصريين (فيديو)
جو 24 :

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مع مقطع فيديو يظهر الشاب علي نبيل، وهو يقبل قدم والدته بعد واقعة ضرب زوجته لها خلال تواجده خارج البلاد.

 

 

ونشر موقع "القاهرة 24" مقطع فيديو يظهر الشاب المصري الذي تعرضت والدته للضرب من قبل زوجته بتقبيل قدم والدته، بعد عودته من السفر،فيما احتضنته الأم وبكت وظل الابن يبكي في أحضانها وحاولت قريبته تهدئته.

 وفي تصريحات لـ"القاهرة 24"، أوضح الشاب المصري أنه لم يكن موجودا وقت حدوث الواقعة، ولكنه أصر على العودة من سفره ليراضي والدته، مضيفا: "أنا أهم حاجة عندي في الدنيا والدتي ونزلت من سفري مخصوص علشان أراضيها، واستلفت فلوس وخسرت كتير في شغلي علشان أنزل أراضي أمي".

وأشار إلى أنه متزوج منذ عام ونصف، وأن "زوجته دائمة افتعال المشاكل معه ومع والدته"، معلقا على واقعة الضرب بالقول: "من وقت ما شوفت الفيديو وأنا مش بنام ولا باكل ولا بشرب، ونفسيتي اتدمرت والمنظر كان صعب جدا بالنسبة لي.. لما شوفت الفيديو حسيت إن الدنيا اسودت في وشي وكنت بكسر كل حاجة قدامي".

وأكد أنه هو من نشر الفيديو، وأن هذا الأمر كان صعبا جدا عليه، لكنه أراد من ذلك أن يأتي حق والدته من زوجته، مردفا: "زوجتي بعد ما ضربت أمي كانت بتكلمني تشتكيلي منها وتهددني إنها هتطلق وأنا مكنتش أعرف بالواقعة".

وأثار الفيديو حالة كبيرة من تعاطف النشطاء على منصة "إكس"، حيث كتب أحدهم قائلا: "بصراحة الفيديو المنتشر عن الموضوع مفجع.. إنه زوجة تسوي في أم زوجها كذا..مهما صارت المشاكل بينهم المهم إنه الابن ربي راح يبارك له على اللي سواه مع أمه وبره فيها ورجوعه علشان يطيب خاطرها ويبوس رجلها"، وأضاف آخر: "الله يجزاه الجنه ويعوضه خير يا رب.. كسر خاطري".

 

 

المصدر: "القاهرة 24"

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news