jo24_banner
jo24_banner

هشام ماجد أخشى المقارنة مع عادل إمام في "البحث عن فضيحة"

هشام ماجد   أخشى المقارنة مع عادل إمام في البحث عن فضيحة
جو 24 :
أبدى الفنان هشام ماجد، سعادته بإعادة تقديم فيلم "البحث عن فضيحة" للزعيم عادل إمام، واصفاً العمل بأنه أحد أعظم الأفلام في السينما.

وعبر ماجد، بمشاعر مُختلطة بين الخوف والحماس عن العمل، خلال تصريحاته لـ "24"، مشيراً إلى أنه متخوف من أداء دور البطولة، ويخشى مقارنته بالفنان الكبير عادل إمام، وهو ما يعد تحدياً كبيراً له.
في الوقت ذاته أبدى هشام ماجد، سعادته بالدور بقوله: "أنا متحمس جداً، الفيلم من أعظم الأفلام التي أحبها للزعيم".
وحول الاتجاه حالياً لإعادة إنتاج نسخة جديدة من أبرز الأعمال القديمة، قال ماجد، إن فكرة "النسخة الثانية"، أو الجديدة من العمل "الري ميك"، موجودة في العالم، ويتم تنفيذها خارج مصر كثيراً، ويرغب في وجودها داخل السينما المصرية.

وبشأن تقليد العمل بنفس السيناريو دون اختلاف، نفى ماجد أن يتم تقديم العمل القديم كما هو، لافتاً إلى أنه سيتم إدخال بعض التعديلات التي تتماشى مع الفترة الحالية والأجيال الجديدة، دون الإخلال بقصته.
وعن البدء في تجهيزاته، قال ماجد إنهم لم يبدأوا فعلياً، حيث تتم دراسة الشخصيات المشاركة، لكنهم حصلوا على موافقة الزعيم عادل إمام، عن طريق مخرج النسخة الجديدة رامي إمام، نجل الزعيم، نافياً في الوقت ذاته وجود أي تواصل بينه وبين عادل إمام إلى الآن بشأن الفيلم.

يشار إلى أن "البحث عن فضيحة"، فيلم كوميدي مصري صدر عام 1973، وهو من بطولة عادل إمام وسمير صبري، وميرفت أمين، ويوسف وهبي، وميمي شكيب، وهو آخر أفلام الكاتب أبوالسعود الإبياري، وشارك خلال الفيلم العديد من ضيوف الشرف من فناني الصف الأول في ذلك الوقت.

وكان هشام ماجد احتفل، مساء الثلاثاء، بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "إكس مراتي"، في حضور زوجته وصُناع العمل، وأبرزهم محمد ممدوح وأمينة خليل.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news