jo24_banner
jo24_banner

فنانة وصفها فاروق الفيشاوي بـ "حب حياته" ولم يتزوجها أبداً

فنانة وصفها فاروق الفيشاوي بـ حب حياته ولم يتزوجها أبداً
جو 24 :

5 سنوات مرت على رحيل الفنان المصري فاروق الفيشاوي، الذي غادر عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان، ورحل بعد أن قدم مشوارا فنيا حافلا بالأعمال، ما جعله واحدا من أهم فناني الوطن العربي.

حياة الراحل فاروق الفيشاوي كانت مليئة بالكواليس والأسرار التي لم يسردها بأكملها، ومازال الجمهور بين الحين والآخر يكتشف جزءا من تلك الأسرار.

 

الإعلامي المصري محمود سعد في ذكرى رحيل الفيشاوي، أعاد نشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يحمل عنوان "حبي الأول وحب فاروق الفيشاوي الوحيد".

تحدث فيه عن ظاهرة الحب الأول، وهل هي حقيقية أم لا، ليتحدث بعدها عن عدة معلومات حول الراحل فاروق الفيشاوي، مسترجعا ذكريات لقاء تلفزيوني صوره معه منذ نحو ربع قرن.

مؤكدا أن الفيشاوي وقتها كان قد تزوج كثيرا، وعلق سعد على الأمر قائلا "الستات كانت بتحبه.. وهو كان مقبل على الحياة"، ليوضح أنه وقت تسجيل اللقاء كان الفيشاوي غير متزوج، بعد مروره بـ 4 حالات زواج سابقة.

لكنه حينما تحدث عن الحب في حياته، أكد لمحمود سعد أن هناك فنانة يحبها للغاية، ولكنه لم يتزوجها حتى الآن، وأوضح الإعلامي المصري أنه كان لديه تخمين ما حول تلك الفنانة، وبعدها اكتشف أن تخمينه صحيح بالفعل.

 وتابع قائلا "قولتلوا يا فاروق اللي حبتها متجوزتهاش؟.. قالي لأ، وإذا متجوزتهاش مش هتجوز غيرها"، ليؤكد محمود سعد أن الراحل فاروق الفيشاوي مر بقصص زواج بعدها بالفعل، لكنه لم يتزوج من تلك الفنانة التي وصفها بحب حياته.

وكشف الإعلامي المصري أنه بعد أيام قليلة من الحلقة صور مع تلك الفنانة، لكنه لم يكشف عن اسمها واكتفى بوصفها بـ"الحبيبة"، مشددا على أنها كانت قصة حب جميلة، لكنها في النهاية لم تكلل بالزواج.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news