jo24_banner
jo24_banner

هل تتوج علاقة برادلي كوبر وجيجي حديد بالزواج؟

هل تتوج علاقة برادلي كوبر وجيجي حديد بالزواج؟
جو 24 :
يخطط الممثل الأمريكي برادلي كوبر طلب يد عارضة الأزياء جيجي حديد للزواج، وفقاً لما أكده مصدر مطلع لعلاقتهما التي بدأت منذ العام الماضي.

ذكر مصدر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن برادلي (49 عاماً) صارح أسرة جيجي (29 عاماً) منذ بداية علاقتهما قبل 9 أشهر أنه لا يتسلى، ويرغب بالزواج من جيجي وبناء أسرة، وإنجاب أنباء.
ورغم أن جيجي تصغر نجم فيلم "مايسترو" بـ20 عاماً، إلا أن الأمر لا يشكل عائقاً أبداً، لأنهما تصارحا منذ بداية العلاقة بالالتزام تجاه بعضهما البعض، على ما قال المصدر.
واعتبر المصدر أنه رغم عدم إعلان الحبيبين عن مخططاتهما المقبلة، إلا أن الخطوبة الرسيمة الوشيكة، ثم الزواج خلال العام المقبل أمر لا ينبغي أن يتفاجأ به أحد.



وليس لدى برادلي سوى مشروعين فنيين أصبحا في مرحلة المونتاج، ولا يريد الدخول في أي مشروع آخر حتى يتمكن من التركيز على حياته المستقبلية مع جيجي.
تعزّز شعور برادلي تجاه جيجي نتيجة دعمها له خلال موسم الجوائز الذي كان مخيّباً بالنسبة له، وعدم فوز فيلمه "مايسترو" بأي جائزة، رغم ترشيحه للعديد منها.

تعزيز العلاقات الأسرية
منذ بداية العلاقة بين برادلي وجيجي حظي العاشقان بمباركة الأصدقاء والمقربين، وحتى "خاي" (3 سنوات) ابنة جيجي من حبيبها السابق زين مالك، و"ليا دي سين" (7 سنوات) إبنة برادلي من زوجته السابقة إيرينا شايك.
وتمكن الوالدان من بناء علاقة صداقة قوية بين خاي وليا دي سين، من خلال التقريب بينهما، وجمعهما في العديد من المناسبات، حتى أصبحت إبنة برادلي تتصرف كالأخت الكبرى تجاه ابنة جيجي.
كما استطاعت جيجي – وفقاً للمصدر –توثيق العلاقة بين برادلي وزين (والد ابنتها)، الذي بدروه بارك علاقتها، وانتقلوا إلى مستوى أرقى من التعامل والصداقة.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news