jo24_banner
jo24_banner

"ليالٍ خليجية في العلمين" تجمع أصيل هميم وفؤاد عبد الواحد

ليالٍ خليجية في العلمين تجمع أصيل هميم وفؤاد عبد الواحد
جو 24 :

تستعد المُطربة العراقية أصيل هميم، واليمني فؤاد عبد الواحد، لإحياء حفل غنائي مُشترك في مهرجان العلمين المُقام حالياً بمصر.

 

وكشفت إدارة المهرجان أن الحفل الغنائي يأتي تحت شعار "ليالٍ خليجية في قلب مدينة العلمين الجديدة"، وذلك يوم 30 يوليو (تموز) الجاري.

وشوقت أصيل، جمهورها إلى الحفل، حيث كتبت عبر حسابها على "انستغرام": "موعدنا القادم في العلمين بمسرح العروض الموسيقية وأيضاً بـ3 الشهر المُقبل بالقاهرة أم الدنيا ضمن حفلات صيف القاهرة، انتظركم حبايبي حتى نغني مع بعض أجمل الأغاني اللي تحبوها".
ونشرت الصفحة الخاصة بالمهرجان على "فيس بوك": "حفلات مهرجان العلمين الجديدة بتناسب كل الأذواق، تعالوا نعيش مع بعض ليلة خليجية كلها موسيقى، مع الفنانين أصيل هميم وفؤاد عبد الواحد وموسى، مع الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار أحمد طه".


ومن المُقرر أن يقام الحفل على مسرح "ميوزيكال شو" بمول نورث سكوير في مدينة العلمين الجديدة، بخيمة مكيفة.
وتُفتح بوابات الحفل الساعة 9:30 مساءً، ويبدأ الحفل الساعة 10:30 مساءً ويستمر حتى الساعة 2:30 صباحاً.
يُشار إلى أن النسخة الثانية من مهرجان العلمين، قد انطلقت يوم 11 يوليو (تموز) الماضي ويستمر حتى 30 أغسطس (آب) المُقبل بمنطقة العلمين (الساحل الشمالي الغربي) في مصر بأجندة فنية غنائية ومسرحية وترفيهية ورياضية حافلة.

حفلات أغسطس

وتشهد أجندة المهرجان في أغسطس (آب)، مجموعة من الحفلات المُنتظرة، حيث يُقدم المُطرب رامي جمال، باقة من أروع أغانيه، في 2 أغسطس (آب)، ويُقدم الموسيقار عُمر خيرت، ليلة موسيقية بفرقته في نفس اليوم، بينما يُحيي عمرو دياب، حفله المُنتظر في 9 أغسطس (آب).
ويشهد يوم 16 أغسطس، أجندة غنائية متنوعة، حيث يُقدم المُطرب حمزة نمرة، سهرته الغنائية، وتُحيي فرقة "مسار إجباري" حفلها في اليوم ذاته، هذا بجانب تقديم المُطربة سعاد ماسي، حفلاً من المُقرر أن يضم باقة من أروع أغانيها.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news