jo24_banner
jo24_banner

"تيجي نسيب" ألبوم غنائي يجمع أنغام مع كبار الشعراء

تيجي نسيب ألبوم غنائي يجمع أنغام مع كبار الشعراء
جو 24 :
أعلنت الفنانة المصرية أنغام طرح ألبومها الجديد "تيجي نسيب"، المكون من 12 أغنية، ونشرت بوستر الألبوم عبر حسابها على "إكس".

وكشفت الفنانة أن ألبومها الجديد من إنتاجها، وتتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم أمير طعيمة ونادر عبدالله وإيهاب عبدالواحد وحسن الشافعي، بالإضافة إلى ألحان وتوزيع لتامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.

وفى أسلوب تشويقي للألبوم أقامت أنغام مسابقة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" قبل عدة أيام، وذلك من خلال نشر صورة جديدة تحمل كلمات بدون ترتيب من جملة لإحدى أغاني ألبومها المنتظر إطلاقه، وعلقت قائلة: "أول 3 هيرتبوا كلمات الأغنية صح، هرد عليهم فى أى سؤال عن الألبوم فى البودكاست قريباً".

وسرعان ما تفاعل جمهور النجمة ومحبوها مع خبر إطلاق الألبوم، وتفاعل الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة على الخبر عبر حسابه على "إكس"، وكتب "بإذن الله مشارك في ألبوم الغالية على قلبي وعلى فني الفنانة الكبيرة أنغام، بأربع أعمال، إن شاء الله يعجبوكم ويعجبكم الألبوم بالكامل لأنها عملت فيه مجهود جبار".
أما الفنان تامر عاشور فأعاد نشر التغريدة عبر حسابه على "إكس" قائلاً :"ألف مبروك مقدماً.. اتشرفت بالشغل معاكي في الألبوم المحترم تيجي نسيب".


 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news