jo24_banner
jo24_banner

جينيفر أنيستون تفتح النار على نائب ترامب

جينيفر أنيستون تفتح النار على نائب ترامب
جو 24 :

انتقدت الممثلة جنيفير أنيستون، جي دي فانس، الذي اختاره ترامب ليكون نائباً له في حال فوزه، بسبب التعليقات التي أدلى بها في الماضي حول النساء اللواتي ليس لديهن أطفال.

 

وشاركت أنيستون لقطة شاشة لظهور فانس في قصصها عبر حسابها على "إنستغرام"، وكتبت: "لا أستطيع حقاً أن أصدق أن هذا يأتي من نائب الرئيس المحتمل للولايات المتحدة".
في ظهور عام 2021 في برنامج فوكس نيوز السابق لتاكر كارلسون، أخبر فانس، الذي كان آنذاك مرشحاً لمجلس شيوخ ولاية أوهايو، كارلسون أن الولايات المتحدة تُدار من قبل "مجموعة من سيدات القطط، اللاتي ليس لديهن أطفال ويشعرن بوحدة في حياتهن الخاصة والعائلة، وأن الخيارات التي اتخذوها تهدف لجعل بقية البلاد بائسة أيضاً".

تجربة شخصية

وأثار هذا الحديث حفيظة إنستون، التي سبق وتحدثت عن الصعوبات التي واجهتها لتتمكن من الإنجاب ولم تفلح، لتعبر عن استيائها تجاه فانس، وتكتب أنها لا يسعها التصديق أن هذا الكلام صادر عن نائب رئيس محتمل.
وكتبت إيستون في منشورها: "كل ما يمكنني قوله هو سيد فانس، أدعو الله أن تكون ابنتك محظوظة بما يكفي لإنجاب أطفالها في يوم من الأيام"، "آمل ألا تحتاج إلى اللجوء إلى التلقيح الاصطناعي كخيار ثانٍ، لأنك تحاول أن تأخذ ذلك منها أيضاً".
وكان فانس أثار جدلاً واسعاً في الآونة الأخيرة بعدما ظهر في مقطع فيديو يقول فيه أنه "عند النظر لكامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي بايدن والمرشحة الرئاسية المحتملة عن الحزب الديمقراطي، وبيت بوتيجيج، وشركة AOC، فإن مستقبل الديمقراطيين بأكمله يتحكم فيه أشخاص ليس لديهم أطفال؟".

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news