jo24_banner
jo24_banner

زاخاروفا: افتتاح أولمبياد باريس فشل ذريع (صور)

زاخاروفا: افتتاح أولمبياد باريس فشل ذريع   (صور)
جو 24 :

 

استعرضت متحدثة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أدلة على الفشل الذريع الذي اعترى حفل افتتاح "أولمبياد باريس" وذكرت بعضها وتطرقت لاعتقال طاه من أصول روسية في باريس بـ"تهمة التجسس".

 
وعن التهمة الموجهة للطاهي من أصول روسية بمحاولة "تعطيل الحدث"، تساءلت زاخاروفا عن عدد "الجواسيس" الذي يجب على باريس تقديمهم كمعطلين لهذا الحدث "كي تبرر فشلها الذريع في تنظيم حفل الافتتاح!".
 
وكتبت زاخاروفا في قناتها على "تيلغرام" عن هذا الانحدار: "هذا المستوى ليس مجرد القاع.. إنه قاع نهر السين ذاته".

وأكدت أنها لم تكن راغبة في متابعة عرض الافتتاح "ولكن عندما شاهدت راية الأولمبياد مرفوعة بالمقلوب لم أستطع تصديق أنها ليست مزيفة أو أنها تصميم فوتوشوب".

 
كما تطرقت زاخاروفا إلى جملة من الأخطاء - الفضيحة التي شابت افتتاح الأولمبياد، وليس آخرها اتهام مهاجمين بتخريب منظومة النقل بالقطارات.. ولا تساقط الأمطار وترك الحضور غارقين ساعات دون اللجوء إلى أي تقنية تتيح إبعاد السحب أو حتى توفير المظلات لهم.

"جرذان باريس تبتسم"

وقالت: "وسائل الإعلام الغربية لم تحب وجود الكلاب في أولمبياد سوتشي. ولكن في باريس ابتسمت لهم الجرذان التي غمرت شوارع المدينة كما تحول وسط المدينة إلى مقر للمشردين الذين توافدوا إلى افتتاح الألعاب".
 
"تجسيد الرسل"

ولم يفت زاخاروفا التعليق على تجسيد المثليين للوحة "العشاء الأخير" واصفة هذا العرض باستهزاء من قبل مجتمع المثليين "حيث تم تجسيد الرسل على أنهم مخنثون".

 
وخلصت زاخاروفا: "على ما يبدو، في باريس، قرروا أنه بما أن حلقات الراية الأولمبية متعددة الألوان، فيمكنهم تحويل كل شيء إلى موكب فخر لمثليي الجنس".

المصدر: RT

زاخاروفا: افتتاح أولمبياد باريس فشل ذريع واستهزاء مثلي بالمقدسات (صور)

 

زاخاروفا: افتتاح أولمبياد باريس فشل ذريع واستهزاء مثلي بالمقدسات (صور)
 
زاخاروفا: افتتاح أولمبياد باريس فشل ذريع واستهزاء مثلي بالمقدسات (صور)
 


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news