jo24_banner
jo24_banner

شركة اردنية تطلق أول منصة عربية تنافس «فيسبوك»

شركة اردنية تطلق أول منصة عربية تنافس «فيسبوك»
جو 24 :


في ظل التسريبات الكبيرة للمعلومات والفضائح التي باتت تلاحق موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اتجه العديد من المستخدمين إلى البحث عن منصات تواصل اجتماعي بديلة وآمنة، تضمن خصوصية أكبر وأكثر أمنًا للمعلومات دون تتبع لنشاطاتهم.

وفي إطار استراتيجية لتلبية رغبة المستخدمين العرب في حل بديل وآمن، أطلقت شركة اردنيه لتكنولوجيا المعلومات ، أول منصة تواصل اجتماعي تنافس موقع «فيسبوك»، تحت اسم « mf-myfriend»، والتي تعد المنصة الأردنية والعربية الأولى من نوعها على صعيد المنطقة.

وفي العصر الرقمي الحالي،أصبحت الشبكات الاجتماعيه حجر الزاوية في الاتصالات الحديثة،مع ظهور منصات مثل facebook,x,instagram, أصبح التواصل مع الاخرين أسهل من أي وقت مضى.ومع ذلك ومع استمرار تطور المشهد عبر الأنترنت,يظهر لاعبون جدد لتقديم أساليب جديده ومبتكره للشبكات الاجتماعية ,احدى هذه المنصات التي أحدثت ضجه في العالم هي mf-myfriend .

وتتميز منصة «mf-myfriend» للتواصل الاجتماعي، بسهولة الاستخدام والتسجيل، إضافة إلى خصائص مثل وجود الملف الشخصي للمستخدم، وإمكانية مشاركة الصور، والتوصل عبر الرسائل، وتصفح الفيديوهات ومشاركتها،واتصال صوت وصورة والبث المباشر عبر العالم اجمع وبدون حدود, وغيرها من الأمور التي تجعل من المنصة مثالية للتواصل مع الأصدقاء والعائلة في أمان وحرية تامة مظلقة.

وتحترم منصة «mf-my friend»، معلومات وبيانات المستخدمين؛ حيث تستخدك أحدث وسائل أمان المعلومات لحمايتها من التسرب أو التلاعب، وبفضل هذه الخصائص سجل أكثر من 500 شخص للاشتراك على المنصة في الساعات الأولى لإطلاقها على شبكة الإنترنت.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذ للشركة ، «عملنا على تصميم المنصة وفق أعلى معايير الأمان العالمية؛ وذلك من خلال تقديم خدمات موثوقة تتفوق على فيسبوك مع أمان أكثر بالإضافة إلى كافة الوسائل والأدوات المتوفرة في عالم التواصل الاجتماعي، لتوفير تجربة فريدة ومميزة للمستخدمين».

«أن منصة (mf-myfriend) لا تستخدم تقنيات تتبع المستخدمين ولا تشارك المعلومات الخاصة بهم مع أي جهة، إضافة إلى أننا لا نطلب معلومات خاصة مثل أرقام الهواتف وغيرها».

ويمكن للراغبين في الاشتراك في المنصة، زيارة الرابط التالي والتسجيل عبر خطوات بسطة وسهلة لا تتعدى دقيقة واحدة:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.friend1234.mfghaith13421
https://apps.apple.com/app/mf-myfriend/id6496679981

للتواصل مع الشركة أو مزيد من المعلومات:

رقم الهاتف:+962799932224/+962799539398
البريد الإلكتروني:GM@mf-myfriend.online/Admin@mf-myfriend
واتساب:+18043247281


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news