jo24_banner
jo24_banner

"أنا حاسس نفسي بعد أيام وبس" وفاة فنان شعبي مصري بعدما نعى نفسه (صورة)

أنا حاسس نفسي بعد أيام وبس وفاة فنان شعبي مصري بعدما نعى نفسه (صورة)
جو 24 :

خيم الحزن والصدمة على أهالي مركز إسنا بمحافظة الأقصر بمصر، بعد انتشار خبر وفاة الفنان الشعبي محمد أبو الحجاج، خاصة أنه نعى نفسه بكلمات مؤثرة على خشبة المسرح قبل أيام قليلة.

 

وأفادت وسائل إعلام مصرية بأن وفاة الفنان الصعيدي جاءت بعد معاناته مع مرض الفشل الكلوي.

وقبل أيام قليلة، ذهب الفنان الشعبيوالمعروف لدى المنطقة باسم "حمادة عواوة" صاحب الحنجرة القوية في الغناء لإحياء إحدى المناسبات في بلدته، التي اشتهر فيها بصوته القوي وأدائه المختلف وخلال اندماجه في الحفل تأثر باكيا على خشبة المسرح ووجه كلمات مؤثرة لجمهوره، الذي تفاعل معه بالدعاء له بالصحة، وفق ما نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال "أنا حاسس نفسي بعد أيام وبس.." صحبها انهمار دموعه، وكأنه كان يعلم موعد الرحيل.

وصدممحبو وأصدقاء الفنان بخبر وفاته، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته، وتحولت وسائل التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء ناعية حمادة عواوة، الذي وصف بـ"مطرب الكف" إذ يعد ضمن المشاهير في مركز إسنا.

وتداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، صورة للراحل وبعض الكلمات التي نعى نفسه بها، وانهالت التعليقات الحزينة على فراقه: "ربنا يرحمه ويصبر أهله.. من أطيب رجال إسنا"، "هتوحشنا يا حبيبنا ربنا يرحمك ويصبرنا على فراقك يا ابو يوسف"، فضلا عن التعليقات التي دعت له بالرحمة والمغفرة دون أن تعرفه بشكل شخصي.

الفنان الشعبي محمد حجاج يبكي على المسرح قبل وفاته بأيام

وعلق أحد أصدقاء أبو الحجاج المقربين، خاصة أنه كان معه في ليلة الوداع: "وصف حاله على المسرح وبكى يرجو الحياة لكنها الدنيا الفانية والموت المحقق.. من صفاته أنه كان بشوش الوجه، يزرع الابتسامة على كل من يقابله يجبر بخاطر كل من يدعوه لفرح بمقابل مادي أو بدون، وأحيانا يدفع حساب الفرقة من ماله الخاص.. كان فاكهة المسرح.. ربنا يرحمه ويصبرنا جميعا".

وشيعت جنازة الفنان وسط حالة من الحزن والأسى وحضور جماهيري كبير من أهالي البلدة ومحبيه بالأقصر والصعيد.

المصدر: "وسائل إعلام مصرية"

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news