jo24_banner
jo24_banner

رامي صبري ينهي الخلافات مع عمرو دياب على شاطئ البحر

رامي صبري ينهي الخلافات مع عمرو دياب على شاطئ البحر
جو 24 :

على شاطئ البحر، أنهى الفنان رامي صبري خلافاته مع الهضبة عمرو دياب، خلال قضائهما إجازة الصيف في إحدى قرى الساحل الشمالي.

 

ونشر رامي على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" صورة ظهر فيها برفقة عمرو دياب في الساحل الشمالي، وعلّق عليها قائلاً: "هذه الصورة خاصة بالنسبة لي، حيث أقف بجانب أسطورة الموسيقى، مع أخي عمرو دياب".

وانهالت تعليقات المتابعين بالوطن العربي على الصورة، حيث أكد البعض منهم أن كل ما يقال عن الخلافات بين عمرو ورامي غير حقيقية.

أعمال جديدة

وطرح صبري، مؤخراً أغنية بعنوان "على بالي"، وهي إحدى أغاني ألبومه الأخير، من كلمات مصطفى مدكور وألحان رامي صبري ومحمد علي وتوزيع رامي يسا ومكس وماستر أمير محروس.

وحقق نجاحاً كبيراً بأغنية "بين الحيطان"، من ألبومه "النهايات أخلاق"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي عمرو المصري، ألحان وتوزيع موسيقى عمرو الخضري.

يشبّهونه بـ"الهضبة"

رد الفنان رامي صبري، في يونيو (حزيران) الماضي، على موقفه من تشبيه الجمهور له بالفنان عمرو دياب، مؤكدًا أن الأخير ينتمي إلى جيل آخر غير جيله، وفسر البعض رده بوجود خلافات بينهم.
وقال رامي خلال تصريحات إذاعية: "أول ما اشتغلت قعدت فترة أسمع ده بيقلد عمرو دياب.. ده عاوز مش عارف إيه، وأنا كنت أسمع من بعيد وأضايق من التشبيه هما بيعملوا كده ليه، هو أنا فعلًا بقلده؟ هو أنا شبهه؟ يمكن أنا متأثر بيه وأنا مش عارف، وعمرو دياب جيل تاني مش جيلي.. يعنى حتى لو في شبه مش أزمة".
وواصل: "ظللت أول خمس سنوات أخلي بالي جداً لو أنا شبهه في حركة الأيد وأركز في كل التفاصيل، وبقيت كده لحد ما ابتديت واحدة واحدة أحس إن الناس بدأت تهدى في الموضوع ده لأن الناس مكنتش عارفاني في الأول ومتعرفش أنا بعمل إيه وأنا حقيقي ولا شوية وهمشي".
وأضاف: أنا كنت أحاول أحافظ على شكل الأغنية التي أقدمها حتى المزيكا أقول بلاش دي شبيهة لعمرو بقيت كده لدرجة إني خلاص داخل على 9 ألبومات ولسه مركز، والحمد لله أنا بغني من 18 سنة".

حفلات الهضبة

يستعد عمرو دياب لتقديم الحفل المقام يوم 9 أغسطس (آب)، ضمن فعاليات الدورة الثانية في مهرجان العلمين.
وكان عمرو دياب قد أحيا حفلًا غنائيًا بمسرح محمد عبده بالرياض، وسط حضور جماهيري غير مسبوق حيث احتشد الآلاف من عشاقه في المسرح قبل انطلاق الحفل بساعات، إلى أن أطل الهضبة عليهم بإطلالة جديدة مميزة.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news