jo24_banner
jo24_banner

المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يؤكد استقبال إصابات الحرب والحالات الحرجة

المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يؤكد استقبال إصابات الحرب والحالات الحرجة
جو 24 :
قال قائد قوة المستشفى الميداني الأردني غزة 79 مفضي العجارمة، الأحد، إن إرسال المستشفى الميداني الأردني 79 جاء بناء على حرص جلالة الملك للتخفيف من معاناة أهالي قطاع غزة ولتقديم الرعاية الصحية والعلاجية.

وأضاف  أن جميع مرتبات المستشفى الأردني غزة 79، يتمتعون بمعنويات عالية وصحة جيدة.

وتابع: "كوادرنا الطبية باشرت أعمالها بتاريخ 23 تموز 2024، قمنا بإعداد فرق طبية وتمريضية وإدارية في المستشفى وهي تعمل على مدار الساعة".

وأشار إلى أن البعثة باشرت أعمالها بتاريخ 23 تموز 2024، وهي تعمل الآن على مدار الساعة وبكافة الإمكانات المتوافرة، وتقوم باستقبال إصابات الحرب والحالات الحرجة، بالإضافة إلى دوام العيادات الرسمي، وتقوم أيضا بمتابعة المراجعات المرضية، فمرتبات القوة تسعى إلى تقديم العلاجات الطبية والعلاجية.

وبين أن المستشفى الأردني في غزة تأسس عام 2009 بناء على توجيهات جلالة الملك، منذ بداية الحرب على قطاع غزة حيث وجه جلالة الملك بالإبقاء على المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة، وذلك من أجل إسناد المنظومة الصحية وتقديم الخدمات العلاجية للمصابين والجرحى، بالإضافة إلى تخفيف العبء والمعاناة على أهلنا في القطاع من خلال تقديم العون والمساعدة.

وأكد أن رسالة القوات المسلحة مستمرة في تنفيذ رؤى جلالة الملك التي دائما تتفق مع القيم الإنسانية والمبادئ السامية والعربية الأصيلة التي تسير عليها القوات المسلحة.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news