2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حذاء رونالدو يضعه في موقف محرج!

حذاء رونالدو يضعه في موقف محرج!
جو 24 :

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجدل بعدما شوهد مرتديا زوجا من الأحذية يتبع إحدى الشركات المنافسة لشركة "نايكي" المرتبط معها بعقد طويل الأمد.

 

 وشوهد رونالدو مرتديا زوجا من الأحذية يتبع إحدى الشركات المنافسة لشركة "نايكي" المرتبط معها بعقد طويل الأمد ويدر عليه الكثير من الأموال ويمنحه العديد من المزايا.

رونالدو والشركة الأمريكية المنتجة للملابس والأدوات الرياضية ارتبطا معا منذ عام 2003 وهو الوجه الرياضي الأبرز لها على مستوى العالم، ووقع عقدا يستمر مدى الحياة عام 2016 يحصل بموجبه على 147 مليون جنيها إسترليني سنويا إلى جانب مزايا أخرى أبرزها إمكانية الوصول إلى موقع سري لطلب ما يشاء من منتجات الشركة.

وانتشرت في الساعات الماضيةصورة لرونالدو مع صديقه ميغيل بايكساو خلال لعبهما "البادل" وظهر"الدون" مرتديا حذاء من صناعة شركة رياضية منافسة لنايكي مما وضعه في موقف محرج وسبب له أزمة دعائية.

 

وسبق أن شوهد رونالدو يرتدي أحذية من شركات أخرى مثل لويس فيتون وغوتشي لكن ذلك لم يورطه في أي أزمات كون الشركتين ليستا من المنافسين المباشرين لنايكي في مجال الأحذية الرياضية.

ولا يزال المهاجم البرتغالي حاليا في العطلة الصيفية على أن يلتحق بفريقه النصر السعودي بعد أيام.

ومن المقرر أن يلعب رونالدو مع فريقه مباراة استعدادية لموسم 2024-2025 في إسبانيا أمام فريق ألميريا في 8 أغسطس القادم، وفقا لما قالت تقارير صحافية إسبانية.

المصدر:goal

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news