2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أجواء صيفية عادية الثلاثاء وحارة نسبيا الأربعاء

أجواء صيفية عادية الثلاثاء وحارة نسبيا الأربعاء
جو 24 :

تسجل درجات الحرارة الثلاثاء، حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من العام، إذ يكون الطقس صيفيا عاديا في أغلب مناطق المملكة بينما يكون حارا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 34 - 23 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 32 - 21، وفي المرتفعات الشمالية 30 - 18 وفي مرتفعات الشراة 31 - 17 وفي مناطق البادية 38 - 22 وفي مناطق السهول 35 - 23 وفي الأغوار الشمالية 41 - 28 وفي الأغوار الجنوبية 43 - 30 وفي البحر الميت 41 - 28 وفي خليج العقبة 42 - 29 درجة مئوية.

" data-oembed_provider="twitter" data-resizetype="noresize">
 ويطرأ الأربعاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا في معظم مناطق المملكة، وحارا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويبقى الطقس الخميس، حارا نسبيا في معظم المناطق، وحارا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويكون الطقس الجمعة، حارا نسبيا في معظم مناطق المملكة، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة في جنوب المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news