jo24_banner
jo24_banner

فنانة تونسية تتهم ابن فنان مصري شهير بالاعتداء عليها

فنانة تونسية تتهم ابن فنان مصري شهير بالاعتداء عليها
جو 24 :
ضجت وسائل إعلام مصرية بالحديث عن اتهام فنانة تونسية لنجل فنان مصري راحل شهير بالاعتداء عليها، ونقلت وسائل الإعلام المحلية عن الحساب الرسمي على موقع التواصل "فيسبوك" للفنانة تعرض فنانة استعراضية تونسية تدعى نرمين صفر، للاعتداء من قبل ابن فنان مصري راحل "أ .د".

واتهمت الفنانة الاستعراضية التونسية نرمين صفر شابا، عرفته أنه "ابن ممثل مصري راحل شهير"، بمحاولة اغتصابها والاعتداء عليها بسلاح أبيض بمدينة قصر سعيد.
 
وأفادت صفر عبر حسابها على فيسبوك بأنها تعرضت لمحاولة استدراج تحت تهديد السلاح، وقدمت بلاغا للشرطة بالحادث.

"المتهم يستغل اسم أبيه المتوفى"
وأضافت: "المتهم يستغل اسم أبيه المتوفى الممثل (المصري) المعروف "أ. د."، وارث من عنده شركات وطالب خدامته باستدراجها.. ربي حبني والأضرار خفيفة مقارنة بالبنات الضحايا".


ونشرت في البداية وقالت: "تعرضت لاستدراج ومحاولة تشويه وجهي بالسلاح الأبيض في قصر سعيد، حسبي الله ونعم الوكيل، عندي ثقة في القضاء والأمن الي بش يجيبلي حقي".

وأكملت نرمين نشرها لمحادثة قديمة بينها وبين الجاني، وعلقت عليها قائلة: "الناس اللي تحب تمسخلي سمعتي هذا المجرم (..) آخر مرة قابلته من ثماني سنوات بطلب من أبيه الممثل المصري عاونته لربي ماديا ومعنويا رجعتو لدارهم وصلحتلو العلاقة مع أبيه".

 
واختتمت نرمين صفر حديثها متوجهة بالشكر لمحام يدعى Bilel بالوقوف إلى جوارها ومساندتها، مؤكدة ثقتها في العدالة والقضاء، متمنية أن يأخذ المرجم أشد عقوبة في أسرع وقت.

كانت الفنانة التونسية نرمين صفر أثارت جدلا بالمجتمع التونسي عام 2024 بعد إعلانها الترشح لمنصب رئيس الجمهورية أمام الرئيس الحالي قيس سعيد، بالإضافة لرقصها بالعلم التونسي خلال العيد الوطني لتونس.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news