jo24_banner
jo24_banner

"فيديوهات مخلة وتحريض على الفجور".. إخلاء سبيل البلوغر المصرية روكي أحمد

فيديوهات مخلة وتحريض على الفجور.. إخلاء سبيل البلوغر المصرية روكي أحمد
جو 24 :
قرر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، مساء أمس الخميس، إخلاء سبيل البلوغر روكي أحمد، في واقعة اتهامها بنشر فيديوهات فاضحة، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

فيما دفع محامي المتهمة بأن مصدر الاتهامات مجرد ادعاءات كاذبة، وأن المعلومات الواردة في القضية ملفقة وكيدية، مشيرا إلى أن المتهمة تعمل عارضة أزياء، وأن الفيديوهات التي تقوم بنشرها لنفسها لم تخرج عن المألوف.

 
وواجهت جهات التحقيق، المتهمة بفيديو مثير وهي تلتقط صورا خاصة بالمايوه داخل الحمام، حيث عقبت المتهمة على الفيديو قائلة: "ده فيديو خاص بيا ومحدش شافه وأنا منشرتهوش على فيسبوك".

تهمة جديدة.. تسهيل الدعارة
ووجهت النيابة للمتهمة روكي أحمد تهمة جديدة وهي تسهيل الدعارة، حيث أنكرت أمام جهات التحقيق التهم الموجهة لها من قبل النيابة العامة نافية هذا الاتهام جملة وتفصيلا.

وقالت البلوغر روكي أحمد، المتهمة بتسهيل الدعارة في التجمع الأول، إنها تقوم بعمل فيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة منذ 6 سنوات.

وأكدت المتهمة أمام جهات التحقيق، أنها ليس مفعلة خاصية الأرباح على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدة أنها كانت تعمل في مجال ميكب أرتست، وبعدها تركتها وعملت على نشر الفيديوهات عبر الإنترنت.

 
وأوضحت أمام جهات التحقيق، أنها لم تفعّل خاصية الأرباح على فيسبوك، ولكن في الفترة الأخيرة فعلت منصة التيك توك خاصية الأرباح بدون رغبتي وتحصلت على مبلغ 2000 جنيه، موضحة أنها لم تقم بسحب المبلغ حتى الآن، وفقا لما نشرته وسائل إعلام مصرية.

وكشفت التحقيقات الأولية مع البلوغر روكي أحمد، أنها كانت تبث مقاطع مثيرة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث واجهتها النيابة بفيديوهات من 2019 وهي تظهر مفاتنها.

التعدي على مبادئ وقيم المجتمع المصري
كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على البلوغر روكي أحمد بمدينة الرحاب في القاهرة الجديدة، بحسب المحامي أشرف فرحات.

وقال مقدم البلاغ ضد البلوغر روكي أحمد إنها تعمدت نشر الفسق والفجور على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تثير الغرائز والشهوات لدى الشباب، وأنها قامت بارتداء ملابس تظهر مفاتن جسدها من أجل تحقيق الأرباح.

وأضاف أنه اتهم فتاة التيك التوك بإساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي، والتعدي على مبادئ وقيم المجتمع المصري، والتحريض على الفسق والفجور بنشر فيديوهات وصور بها إيحاءات منافية للآداب العامة، وإنشاء وإدارة حساب إلكتروني لارتكاب تلك الجرائم.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها القبض على عدد من البلوغر المصريين بتهمة نشر الفسق والفجور، فقد ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب في مصر شهر مايو/آيار الماضي، القبض على البلوغر الشهيرة هدير عبدالرازق، من داخل شقتها بأحد "كمبوندات" القاهرة لاتهامها بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news