jo24_banner
jo24_banner

تأخر التحاق سواريز وكافاني بمعسكر تركيا يضع منتخب أوروجواي في مأزق!

تأخر التحاق سواريز وكافاني بمعسكر تركيا يضع منتخب أوروجواي في مأزق!
جو 24 : يواصل اتحاد اوروجواي مساعيه الجادة لتأمين التحاق النجمين لويس سواريز وادينسون كافاني ببعثة منتخب اوروجواي التي ستصل غدا السبت إلى العاصمة التركية اسطنبول حيث ستمكث فيها يومين قبل التوجه الإثنين المقبل للعاصمة عمان تأهبا لمواجهة منتخب الأردن الأربعاء القادم في ذهاب الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم.


وأكدت صحيفة "EL pais" أن ليفربول متمسك بمشاركة سواريز في مباراة فولهام وأنه ملتزم بتطبيق لوائح الإتحاد الدولي حيث ينتظر أن يصل سواريز إلى تركيا قبل "15" دقيقة من نهاية يوم السبت.

وكشفت الصحيفة عن أن كافاني هو الآخر سيتأخر عن الإلتحاق ببعثة منتخب بلاده في تركيا لذات السبب حيث سيكون مرتبطا بمشاركة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي مع نيس حيث سيتواجهان غدا السبت أيضا في الأسبوع الثالث عشر بدليل أن الصحف الفرنسية أكدت بأن كافاني سيكون جاهزا للمشاركة مع فريقه في مباراة السبت بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا وهي عبارة عن شد عضلي بمنطقة الفخذ.

تأخر التحاق نجمي منتخب اوروجواي سواريز وكافاني أقلق حسابات الجهاز الفني ووضعه في مأزق وبخاصة أنهما سيتأخران أيضا عن الإلتحاق بأولى تدريبات المنتخب.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير