2024-08-05 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

خبير عسكري: الاحتلال دخل في فخّ حرب الاستنزاف.. والعدوّ يعرف انه لن ينتصر

خبير عسكري: الاحتلال دخل في فخّ حرب الاستنزاف.. والعدوّ يعرف انه لن ينتصر
جو 24 :


خاص - قال الخبير العسكري، اللواء المتقاعد مأمون أبو نوار، أن جيش الاحتلال دخل في فخّ حرب الاستنزاف الذي نصبته المقاومة للعدوّ، ما يؤكد أن الحرب لن تنتهي بسهولة، خاصة في ظلّ مواصلة اطلاق الصواريخ من داخل قطاع غزة باتجاه الأراضي المحتلة، إلى جانب عجز قوات الاحتلال عن تدمير شبكة الأنفاق التي أصبحت اللغز المحير بالنسبة للاحتلال والعالم.

وأضاف أبو نوار لـ الاردن24 أنه وبعد مرور (10) أشهر من الحرب على غزة، ما زالت المقاومة تستجمع قوتها وتعيد تنظيم صفوفها وتقوم بعمليات نوعية من قنص ونصب للكمائن وتفخيخ للأنفاق واستدراج قوات الاحتلال.

وبيّن أبو نوار أن جيش الاحتلال أصبح يعتمد على الضربات الجوية واستخدام النيران الكثيفة في المناطق التي يعتقد أنها خطيرة، مشددا على أن الاحتلال لن ينتصر في هذه الحرب، كما أن المقاومة لن تنتهي.

وأشار أبو نوار إلى أن الاحتلال أصبح يعي تماما أن هذه الحرب لا يوجد فيها انتصار أو اليوم التالي للحرب، نظرا لعدم قدرته على إنهاء أي مرحلة وأصبح ينسحب من منطقة وما يلبث أن يعود لها بعد أن يكتشف وجود المقاومة فيها، فيما تتصدى المقاومة لقوات الاحتلال في كافة مناطق غزة.

ولفت أبو نوار إلى أن الاحتلال يحاول الانتقال من مرحلة لأخرى دون الانتهاء من المراحل السابقة، وهذا يعني أن الحرب لن تنتهي وستبقى مستمرة ودخل الجيش في مصيدة حرب الاستنزاف.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news