2024-08-06 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

هشام ماجد: لهذا السبب تواصلت مع طبيب نفسي

هشام ماجد: لهذا السبب تواصلت مع طبيب نفسي
جو 24 :

حالة من النشاط الفني يعيشها النجم هشام ماجد بعد عرض فيلمه "إكس مراتي" مؤخراً في دور العرض السينمائية، وقبلها فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة". وفي حواره مع "العربية.نت" كشف ماجد عن سر انجذابه لفيلم "إكس مراتي" والشخصية التي يؤديها في العمل. كما تحدث عن تحضيراته للشخصية وكواليس العمل مع النجمة أمينة خليل والنجم محمد ممدوح والمخرج معتز التوني وتفاصيل الفيلم، كما تحدث عن كواليس عمله مع النجمة هنا الزاهد في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة".

كما كشف هشام عن صعوبات العمل ورأيه في التنافس بين الأفلام، كما كشف عن تفاصيل إعادة فيلم "البحث عن فضيحة" ورأيه في الانتقادات الموجهة له، ورأي الزعيم عادل إمام في الأمر، وتحدث عن أعماله الجديدة والموسم الخامس من "اللعبة" وتقديم جزء ثانٍ من مسلسله "أشغال شقة" الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال الموسم الرمضاني الماضي.

 
 
 *في البداية حدثنا عن شخصيتك في فيلم "إكس مراتي" وسر موافقتك على العمل؟

تحمست للغاية منذ البداية لتقديم فيلم "إكس مراتي" بمجرد قراءتي للسيناريو لأنني كنت أرغب في تقديم شخصية مختلفة وهي شخصية الدكتور النفسي التي لم أقدمها من قبل. وقد تواصلت مع عدد من الأشخاص لأسألهم على بعض التفاصيل الخاصة بالشخصية. وما شجعني أكثر هو الفريق المشارك بالعمل، أي المؤلفين أحمد عبد الوهاب وكريم سامي والمخرج معتز التوني. وقد أحببت فكرة الفيلم بمجرد سماعها، فالقصة لطيفة وبها جرعة من الكوميديا والرومانسية والأكشن.

*كيف كانت تحضيراتك للشخصية؟

التحضيرات لم تكن بهذه الصعوبة، فقد ذاكرت ودرست الشخصية جيداً ثم تحدثت مع العديد من الأصدقاء ومنهم طبيب نفسي للتأكد من بعض المصطلحات الطبية الخاصة. وفي النهاية نحن نقدم كوميديا، فمن الطبيعي أن يكون هناك بعض المبالغة في بعض الأشياء. وقد أحببت شخصية الدكتور يوسف بكر وحياته فهي مختلفة عما قدمته من قبل.

*ماذا عن كواليس العمل؟

كواليس العمل كانت رائعة ومليئة بالراحة والكوميديا وقد استمتعت للغاية بالعمل مع الفنانة أمينة خليل فهي ممثلة مميزة ومحترمة وأحبها من قبل العمل معها فهي لديها شغف كبير بالتمثيل وبالأدوار التي تقدمها وملتزمة جداً. أما تايسون محمد ممدوح فهو فنان محترف للغاية ويهتم بكل التفاصيل ويتوحد مع شخصيته للغاية، كما أنه صديق رائع وأنا أحبه جداً، وقد استمتعت بالعمل معه، بشكل عام. لقد اندمجنا نحن الثلاثة منذ البداية مع البروفات وفهمنا بعضنا لذلك كان العمل داخل اللوكيشن أكثر سهولة. أما المخرج معتز التوني فهو شخص يهتم بكل التفاصيل ويجعل اللوكيشن أكثر سهولة وراحة لذلك لن تجد هناك مشاهد صعبة.

 
 
 *يعني هذا أنه لم يكن هناك أي صعوبات خلال العمل؟

لا، لم يكن هناك مشاهد صعبة خلال الفيلم، لكن الصعوبات كمنت في البداية أثناء التحضيرات والعمل على السيناريو. وفي الحقيقة لقد أتعبنا المؤلفون أحمد عبدالوهاب وكريم سامي للغاية وجعلناهما يعيدان كتابة الفيلم أكثر من مرة من كثرة التعديلات، لذلك أشكرهما جداً على قوة تحملهما وسعة صدرهما للاستماع إلى آرائنا وإعادة الكتابة أكثر من مرة. أما بالنسبة لفترة التصوير فلم نواجه أي صعوبات على العكس الفيلم مر بسلام وكانت الأجواء رائعة وكوميدية وخفيفة على القلب.

*بشكل عام كيف ترى التنافس في موسم الأفلام؟

التنافس شيء جيد للغاية وصحي جداً ويصب في النهاية لمصلحة صناعة السينما ولمصلحة الجمهور الذي يرى وجبات متنوعة ومختلفة وهو يساهم في تطور الصناعة وتقدمها، لذلك لا أخاف من التنافس. ومسألة الإيرادات هي شي متروك لله فهي أرزاق. وكلنا نتمنى أن تعجب أفلامنا الجمهور ويستقبلها بشكل جيد. وبالطبع أهتم بالمتابعة فلا يوجد ممثل لا يتابع إيرادات أفلامه والمنافسة ستظل موجودة.

*حدثنا عن "الأكشن" بالفيلم؟

هناك جرعة من "الأكشن" خلال الفيلم وقد قدمها محمد ممدوح بشكل رائع. الفيلم بشكل عام به جرعة دسمة ومتكاملة من الكوميديا والأكشن والرومانسية وأتمنى بالفعل أن تعجب الجمهور.

 
 

*هل في حياتك العادية ستهتم بمعرفة تفاصيل حياة حبيبتك الماضية؟

أعتقد أنني سأهتم فعلاً. لن أحكم على أي شخص من خلال علاقاته السابقة بالطبع، ولكن من باب الفضول والمعرفة سأهتم بمعرفة الماضي.

*كيف كانت أجواء العمل في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" مع الفنانة هنا الزاهد؟

الأجواء كانت رائعة، وهنا فنانة مميزة وتحترم عملها للغاية وأحب فيها أنها تهتم بتفاصيل العمل والشخصية وتصدقها من قلبها لذا يصدقها الجمهور، والعمل معها خفيف ورائع لذلك استمتعت كثيراً بالفيلم وبالعمل مع هنا الزاهد.

*حدثنا عن تفاصيل إعادة فيلم "البحث عن فضيحة" وهل هناك تخوفات لديك للعمل على الفيلم؟

بالطبع لدي تخوفات لأن الفيلم يخص الزعيم النجم عادل إمام، ولكن نحن لا نقدم الفيلم كنوع من المقارنة، هذا شي خاطئ، نحن نقدم الفيلم كإعادة للأجيال الجديدة التي لم تر الفيلم القديم. وبالطبع أنا متفهم جداً للتحدي الذي سأخوضه والمقارنات والهجوم الذي سيحدث من كل من شاهد الفيلم القديم. ولكنني أتمنى خوض التجربة وقد علمت أن الزعيم عادل إمام على علم بالفكرة خاصة أن نجله المخرج رامي إمام هو من سيخرج الفيلم، كما أن رامي هو من عرض علي الفيلم لذلك لا توجد أي مشاكل من ناحية أسرة الزعيم، على عكس ما يروجه الناس.

*بالنسبة للدراما بعد النجاح القوي لمسلسل "أشغال شقة" في رمضان، هل تحضر لشي جديد؟

أستعد لعرض مسلسل "اللعبة" الجزء الخامس على منصة شاهد، وأيضاً هناك تحضيرات للموسم الثاني من مسلسل "أشغال شقة".

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news