2024-08-07 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أول رد من داليا البحيري حول قضيتها مع الجن

أول رد من داليا البحيري حول قضيتها مع الجن
جو 24 :
قررت الفنانة المصرية داليا البحيري مقاضاة قناة فضائية بسبب ما وصفته بـ"الإساءة لشخصها"، بعدما سرد إعلامي في برنامج على القناة قصة عنها مع الجن.

وتداول برنامج "القاهرة اليوم" على قناة أوربت قصة عن داليا البحيري سردها الإعلامي أحمد دياب، حول صديق مقرب للفنانة قبل دخولها مجال التمثيل، يعمل مصوراً صحافياً اختفى فجأة ولمدة طويلة بشكل نهائي، وظنت عائلته أنه توفي، وأثناء تواجدها مع مجموعة أصدقاء لدى سيدة تعمل في مجال السحر وتحضير الأرواح، أصرت الأخيرة الجلوس بمفردها مع داليا البحيري، وأخبرتها أن هذا المصور الذي اعتقد الجميع أن توفي، لا يزال حياً، ففرت هاربة من الجلسة.

ثم عادت السيدة مرة أخرى وقابلت داليا البحيري، وأعطتها معلومة خاصة عن صورة التقطها المصور لها، ما دفع البحيري للاهتمام بالأمر، فيما أخبرتها السيدة أن هذا المصور يعيش حالياً في العراق، وينبغي عليها التواصل مع رجل بعينه في العراق، للعثور عليه، وعندما أخبرت البحيري عائلة المصور، اكتشفوا أنه على قيد الحياة، لكنه في غيبوبة منذ 5 سنوات.



بدورها، ردت البحيري على الحلقة، التي جاءت بعنوان "أحمد دياب يخرج عن صمته حول قصة داليا البحيري مع الجن الذي اختطف صديقها!".

وكتبت البحيري عبر حسابها على إنستغرام: "أعلن أنا داليا البحيري رداً على ما تم إذاعته وبثه في برنامج القاهرة اليوم بعنوان (أحمد دياب يخرج عن صمته مع قضية داليا البحيري مع الجن) والتي تضمنت الإساءة لشخصي قررت اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد برنامج القاهرة اليوم وقناة أوربت وضد الإعلامي أحمد دياب – على ما تم إذاعته وبثه في برنامج القاهرة اليوم في شهر أغسطس 2024".

وتابعت: " فوضت مكتب الأستاذ / أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية".


وكانت البحيري حكت هذه القصة في لقائها في برنامج "عفاريت حسين الإمام" الذي قدمه الراحل حسين الإمام، وأكدت داليا البحيري في ردها على أحد التعليقات أن هذه القصة غير حقيقة وتأليف فقط من أجل البرنامج.
وكتبت داليا البحيري: "هذا كان تمثيلاً في برنامج من سنين طويلة مع الفنان حسين الإمام الله يرحمه لما يتاخد الكلام على أنه حصل بالفعل فده شيء لا يغتفر ! عيب جداً".



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news