2024-08-07 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

سعاد حسني تعود للشاشة الذهبية

سعاد حسني تعود للشاشة الذهبية
جو 24 :

تنظر دور السينما العربية استقبال فيلم جديد يعيد إحياء سيرة سندريلا الشاشة العربية، سعاد حسني، الفيلم من تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر، ومن المتوقع أن يقدم نظرة عميقة على حياة الفنانة الراحلة.

 

وبحسب وسائل إعلام محلية قالت شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، جانجاه، إن "مشروع فيلم سينمائي عن قصة أختها أمر قائم بالفعل، لكن حتى الآن لم يتم توقيع العقود".

وأضافت أن "الأمر حالياً مقتصر على الفكرة فقط، وأن تبادل الأفكار بينها وبهجت قمر قائم، إلا أنها لم تجزم بالقبول أو النفي حتى ينتهي من كتابة النص كاملًا".

 

جوانب تظهر لأول مرة

وتابعت في تصريحاتها"إذا تم تقديم فيلم عن سعاد حسني فبالتأكيد يتناول جوانب لم تظهر من قبل، وكذلك لابد أن يكون فيلماً صادقاً ويضيف للراحلة".

وكان قمر قد صرح في وقت سابق "أنه لم يتم الاستقرار على اسم البطلة التي ستُجسد دور سعاد حسني، حيث إن الأمر لا يزال مبكراً للغاية، موضحاً أنه فور التعاقد مع مخرج لتولي المشروع، سيبدأ بعدها في اختيار الأبطال".

وهذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها شخصية السندريلا، إذسبق أن قدمتها منى زكي في مسلسل السندريلا عام 2006، لكن العمل لم يحقق النجاح المتوقع، حيث واجه انتقادات كثيرة طالت خاصة النجوم المشاركين وعلى رأسهم منى زكي.

 

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news