jo24_banner
jo24_banner

انتشرت صورها وهي تدخن.. لاعبة بريطانية تخشى على "ذهبية الأولمبياد"

انتشرت صورها وهي تدخن.. لاعبة بريطانية تخشى على ذهبية الأولمبياد
جو 24 :
تخشى نجمة الغولف في فريق بريطانيا، تشارلي هال، والتي انتشرت صورها على نطاق واسع وهي تدخن في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للسيدات، أن يعرقل حظر التدخين على ملعب باريس، سعيها للفوز بالميدالية الذهبية.

وأُبلغت الإنجليزية بأنها لا تستطيع التدخين أثناء اللعب في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، وهي العادة التي تقول إنها تساعد في السيطرة على اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، وفق ما نشرت "دايلي ميل".
وانتشرت صور هال على نطاق واسع هذا الصيف، بعد أن تم تصويرها وهي تدخن سيجارة معلقة في فمها أثناء توقيعها على تذكارات للجماهير.

 


وهال المصنفة رقم 11 على مستوى العالم، قالت إن جميع أفراد عائلتها يدخنون، وإنها تخشى بشدة أن يعيق حظر التدخين أدائها في الألعاب.
وتم تشخيص لاعبة الغولف باضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط (ADHD) العام الماضي، وتقول إن إشعال سيجارة يساعد في السيطرة على الحالة، ويمنحها الاسترخاء.
ويأتي ذلك بعد أن أوضح منظمو باريس 2024 أنه سيتم فرض حظر التدخين في جميع الأماكن الأولمبية.

 





وفي مقابلة حصرية مع صحيفة ميل سبورت هذا الأسبوع، قالت عن الهستيريا التي تسبب فيها ظهورها تدخن: "لقد كان الأمر جنونيًا، ليس ما كنت أتوقعه حقًا، لكنني أعتقد أنه يُظهر أن أي دعاية هي دعاية جيدة، ورغم أني أفضل أن أتصدر عناوين الصحف بسبب ممارستي للغولف، ولكن آمل أن يساعد ذلك في جذب بعض المعجبين الجدد للجولف".

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news