jo24_banner
jo24_banner

فنانة مصرية تبحث عن الجاني بعد تعرضها لإصابة قوية أثناء التصوير

فنانة مصرية تبحث عن الجاني بعد تعرضها لإصابة قوية أثناء التصوير
جو 24 :

تعرضت الممثلة المصرية بسمة داود لإصابة قوية في إحدى عينيها خلال تصوير إحدى مشاهدها في مسلسل "الوصفة السحرية"، مثيرة الجدل حول هوية الجاني الذي ألحق بها الأذى.

 

وكشفت بسمة داود عن إصابتها بخدش في القرنية وكدمة قوية خلال تصوير مشهداً لشخصيتها "نهلة" في مسلسل "الوصفة السحرية"، مؤكدة أنها لا تعرف حتى اللحظة من الجاني.

ونشرت بسمة عبر حسابها على فيس بوك صورة لها تظهر أثر الإصابة الواضح على عينها، معلقة: ابحث مع الشرطة، النهاردة اتعرض مشهد الخناقة اللي راحت فيها الشلة للسجن، ووقت التصوير أخدت بوكس في عيني تسبب في خدش في القرنية وكدمات في العين وحتى الآن لم يستدل على مرتكب الواقعة، ابحث مع الشرطة مين اداني بوكس في عيني؟".

ويعد هذا المنشور بمثابة ترويج للمسلسل وحث الجمهور على متابعة الحلقة الأخيرة منه والتي ستعرض اليوم الأربعاء.

وتصدر المسلسل قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة "watch it"، كما يعرض أيضاً على قنوات "dmc" و"dmc drama".

نجوم المسلسل

ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: شيري عادل، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، وكارولين عزمي، وهيدي كرم، ولقاء سويدان، ومحمد أبو داود، وهالة فاخر، وسلوى عثمان، وسلوى محمد علي، وعماد رشاد.

والعمل من تأليف مصنع الحكايات لمؤسّسها هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وأشرف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

قصة المسلسل

وتدور قصة المسلسل حول الحياة الأسرية لأربع زوجات، يسكنّ في نفس المجمع السكني الخاص، وتعيش كل واحدة منهن حالة فريدة مع زوجها، يجمعهن كتاب واحد عن العلاقات، يطبقن ما فيه على حياتهن العاطفية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news