jo24_banner
jo24_banner

شيرين عبد الوهاب تطرح بوستر ألبومها.. هل استخدمت الذكاء الاصطناعي؟

شيرين عبد الوهاب تطرح بوستر ألبومها.. هل استخدمت الذكاء الاصطناعي؟
جو 24 :
نشرت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب أول صورة لها بعد أزماتها مع طليقها حسام حبيب، وروتانا، عبر حسابها على منصة إكس، ما دفع البعض للاعتقاد بأنها البوستر الرسمي لألبومها الجديد المرتقب طرحه قريباً.

ورجح الكثير أن الصورة تم تصميمها بتقنيات الذكاء الاصطناعي، إذ بدت شيرين فيها بإطلالة رقيقة كما كانت في سابق عهدها، برشاقة ملحوظة وشعر طويل متطاير.
واكتفت شيرين بالتعليق على الصورة بكلمة واحدة فقط "قريباً"، ما يشير إلى اقتراب طرح الألبوم، لا سيما بعد تأكيد تسريبات عن استعداد شيرين لطرح أغنيتين جديدتين من ألبومها، بعنواني "بتمنى أنساك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، و"اللي يقابل حبيبي" من كلمات تامر حسين وتوزيع توما، وذلك بعد تعاقدها مع شركة إنتاج جديدة، بعد أزمتها مع شركة روتانا.


وخبر تعاقد شيرين مع شركة إنتاج جديدة، لم يمر مرور الكرام، وفوراً أصدرت شركة روتانا الموسيقية بياناً رسمياً أعلنت فيه أن شيرين لم تنه حتى الآن تعاقدها مع الشركة، مهددة إياها برفع دعوى قضائية جديدة، تتهمها فيها بالنصب، في حال طرحها أية أعمال لها مع شركة أخرى.


كما أوضح مصدر بالشركة في تصريحات صحافية أن روتانا تواصلت مع مسؤولين بالشركة الجديدة التي تعاقدت معها شيرين، وأكدت الشركة أنه لم يحدث أي تعاقد رسمي مع الفنانة حتى الآن، ليتم طرح أغانيها قريباً، كما تم الإعلان.
بدورها، ردت شيرين عبد الوهاب، على مسؤولي شركة روتانا، في تصريحات صحافية، قالت فيها إن "روتانا تتعمد تعطيل مسيرتي الفنية، وتحاربني أنا شخصياً وليس أحداً آخر".

وأشارت شيرين إلى أنها وقعت تعاقداً مع شركة إنتاج جديدة، استعداداً لطرح أغانيها الجديدة الأسبوع المقبل.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news