jo24_banner
jo24_banner

"الملكة".. السوشيال ميديا تُنصف هُدى المفتي في "مفترق طرق"

الملكة.. السوشيال ميديا تُنصف هُدى المفتي في مفترق طرق
جو 24 :
جذبت الفنانة المصرية الشابة هُدى المفُتي، أنظار المُتابعين والجمهور في مصر والوطن العربي بدورها في مُسلسل "مُفترق طرق"؛ الذي يُعرض حالياً على إحدى المنصات الشهيرة، فوصفوها بـ "الملكة الحقيقية" التي أعطت للعمل ثقل ودفعت شغف الجمهور نحو مُشاهدته.

تُجسد هدى المفتي، في العمل شخصية "ولاء حنفي"، والتي تسعى من خلالها للمزج بين جمال الأنثى الهادئة والشخصية القوية التي يُعتمد عليها مكتب المُحاماة في البحث والتقصي لحل ألغاز القضايا العصيبة، عبر ذكائها الكبير وسرعة بديهيتها التي تُميزها عن الجميع.


 توالت ردود الفعل على أداء هدى المفتي، خلال عرض حلقات مُسلسل مُفترق طرق، الذي شهد الأربعاء، عرض الحلقة الـ 41 منه، وظهرت خلالها، حيث تمكنت بشخصيتها من إجبار رامز "علي الطيب" على الاعتراف بحقيقة تورطه في أحد المشكلات، وألزمته بالذهاب والاعتراف إلى يحيى "إياد نصار".
وعبرت إحدى الفتيات عن إعجابها بدور "المُفتي"، على منصة "إكس"، لافتةً إلى أن شخصية هدى، في مسلسل "مُفترق طرق"، كانت سبباً في تغيير نظرتها إليها وإعجابها بها، مُضيفةً: "اليوم أشوف مسلسل مفترق طرق بس عشانها أحلى شخصية و دور بالمسلسل".


ونشر الحساب الرسمي لمنصة "شاهد"، تدوينة عن دور المُفتي، جاء فيها: "الكوين الحقيقية وصلت، مفترق طرق، هدى المفتي".

وفي تدوينة آخر، نشر الحساب صورة لـ "المُفتي" من المُسلسل، وعلق: "والحلو نقوله يا حلو في عيونه".


فيما نشر شخص آخر يُدعى "زيدان نجد"، حيث يتابعه آلاف الأشخاص، مُشيداً بالعمل وبثُنائية إياد نصار وهند صبري، ودور هدة المفتي، ووصف أدائها بـ"الرائع".


وتوالت التعليقات المُشيدة بالدور، حيث كتب حساب آخر: "مفترق طرق، والله أحلى وأجدع شخصية وسط فوضى الشخصيات هي حنفي الحب، لأول مره هدى المفتي تعجبني بشخصية".
وفي وقت سابق، علقت الإعلامية هالة سرحان، على الأداء الفني لهدى المُفتي، حيث كتبت عبر حسابها، قائلةً: "الجمال المصري النجمة الشابة القادمة بقوة على الشاشة".
وتابعت سرحان: "موهبة وطلة وحضور مدهش صاروخ فني وملامح ساحرة هدى المفتي ما شاء الله".


ويُعرض مُسلسل "مُفترق طرق" حالياً، بعد موسم دراما رمضان 2024، ويندرج تحت قائمة المسلسلات الطويلة، إذ تمتد عدد حلقاته إلى 45 حلقة، وهو مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي الزوجة الجيدة "The Good Wife".
وتدور أحداث العمل حول ربة المنزل تُدعى أميرة "هند صبري"، تضطر لدخول عالم المُحاماة بعد انقطاع دام 15 عامًا كي تعيل نفسها وأبناءها، وذلك على إثر اتهام زوجها ذو المنصب الحساس، في قضايا فساد أدت إلى مصادرة كل ممتلكاته.
والمسلسل من تأليف شريف بدر الدين، ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى، وبطولة مجموعة من أبرز النجوم: هند صبري، وإياد نصار، وماجد المصري، وجُمانة مراد، ونهى عابدين، وهدى المفتي، وعلي الطيب، ومحمود الطيب.

أدوار فنية
اشتهرت هدى المفتي، في وقت قصير، رغم صغر سنها، وأصبحت من الفنانات الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تشارك في أعمال فنية كبيرة، منها "كيرة والجن" رفقة النجمين كريم عبد العزيز والفنانة هند صبري عام 2022.

كما شاركت في فيلم "عمهم"، بطولة الفنان محمد عادل إمام والفنان محمد سلام، وإخراج حسين المنباوي، بجانب فيلم "بحبك" مع تامر حسني.
ورغم مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية والإعلانية مثل مسلسل "هذا المساء" عام 2017، إلا أن بدايات ظهورها في السينما، كان عبر فيلم "رأس السنة)" عام 2020 الذي اشتركت فيه مع الفنان إياد نصار وشيرين رضا، كما قدمت فيلم "بنات ثانوي)" مع جميلة عوض ومحمد الشرنوبي في نفس العام.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news