2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

انخفاض على درجات الحرارة وأمطار متوقعة

انخفاض على درجات الحرارة وأمطار متوقعة
جو 24 : تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي اليوم الجمعة حيث يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة ويكون الجو غائما جزئيا إلى غائم وتسقط بإذن الله زخات محلية ومتفرقة من المطر قد تكون مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحياناً وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تستمر المملكة تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي يوم غد السبت لذا يبقى الجو غائما جزئيا إلى غائم وتسقط بإذن الله زخات محلية ومتفرقة من المطر بإذن الله قد تكون مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحياناً وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

اما يوم الاحد فتبقى المملكة تحت تأثير حالة عدم الاستقرار لذا يبقى الجو غائما جزئيا إلى غائم وتسقط بإذن الله زخات محلية ومتفرقة من المطر قد تكون مصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحياناً وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة خلال الثلاثة ايام المقبلة في مدينة عمان ما بين 23 الى 12درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 23 الى 12 والمناطق الجنوبية 24 الى 10 و في خليج العقبة 29 الى 17 درجة مئوية.

تابعو الأردن 24 على google news