2024-08-12 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

محمد سامي يكشف كواليس مسلسل "إش إش" في رمضان 2025

محمد سامي يكشف كواليس مسلسل إش إش في رمضان 2025
جو 24 :

كشف المُخرج المصري محمد سامي، عن كواليس تصوير مسلسله الجديد "إش إش"، الذي تخوض به زوجته الفنانة مي عُمر، سباق دراما رمضان 2025.

 

ونشر سامي، مجموعة صور من داخل كواليس التصوير عبر حسابه الخاص بموقع "انستغرام"، وعلق على الصور قائلاً: "من تصوير مسلسل إش إش للنجمة مي عمر، رمضان 2025 إن شاء الله على mbc، هيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي".

مسلسل "إش إش" تدور أحداثه في 30 حلقة، وهو بطولة: مي عمر، وماجد المصري، ودينا، وانتصار، وإيهاب فهمي، وإدوارد، وعلاء مرسي، وطارق النهري، وعصام السقا، وشيماء سيف، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.
بدوره، قال الفنان ماجد المصري، إنه لم يبدأ تصوير مشاهده حتى الآن، لافتاً في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إنه يُجسد دور شخصية معلم من منطقة شعبية خلال العمل.
كما أثنى على تعاونه مع المُخرج محمد سامي، ووصفه بأنه "عشرة عُمره"، بقوله: "سامي مخرج متميز جداً سواء في التأليف أو الإخراج، ويعلم جيداً ما يريده الجمهور، وأنا أثق في اختياراته".
بينما تُقدم الفنانة مي عُمر، بطلة العمل دور "راقصة".

يُشارإلى أن مي عُمر، حققت خلال رمضان الماضي، نجاحاً كبيراً في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "نعمة الأفوكاتو".
وشارك في بطولة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" كلّ من: الفنانة مي عمر، وأروى جودة، وعماد زيادة، ولبنى ونس، وولاء الشريف، وأحمد زاهر، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news