2024-08-12 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

هنا الزاهد تبدأ تصوير "إن غاب القط".. وهكذا وصفت آسر ياسين

هنا الزاهد تبدأ تصوير إن غاب القط.. وهكذا وصفت آسر ياسين
جو 24 :
كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد، عن بدء تصوير أدوارها أمام الفنان آسر ياسين، في العمل السينمائي الجديد الذي يجمعهما، ويحمل اسم "إن غاب القط".

وأعربت هنا الزاهد لـ24، عن سعادتها بالتجربة السينمائية الجديدة، وبالتعاون الأول لها مع آسير ياسين، التي وصفته بـ"المُبدع".
وأضافت "هنا" أن جميع الأدوار التي جسدتها لا تشبه شخصيتها في "إن غاب القط"، الذي تُقدّم من خلاله البطولة النسائية، وتمنت أن تنال التجربة إعجاب الجمهور وتحقق النجاح المطلوب.

يشار إلى أن الفيلم تدور أحداثه الاجتماعية في طابع كوميدي، وهو من إخراج سارة نوح، وتأليف أيمن وتار، ومن المقرر طرحه للعرض في موسم عام 2025.

نجاح ونشاط فني
خلال الفترة الأخيرة، برزت هنا الزاهد، حتى أصبحت واحدةً من أبرز وأنجح نجوم الساحة الفنية بالوطن العربي، حيث لعبت دوراً محورياً في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، تفاعل معه جمهورها ومُحبيها.

وتواصل هنا، تصوير فيلم ري ستارت، بطولة الفنان تامر حسني، وهو من الأفلام التي تحمل الطابع الكوميدي، ويُشارك في فيلم "ري ستارت": باسم سمرة، ومحمد ثروت، وعصام السقا، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، ومقرر عرضه في موسم صيف 2024.

كما بدأت هنا، التحضيرات الفعلية لفيلم البحث عن فضيحة الذي ستقوم ببطولته بالتعاون مع الفنان هشام ماجد.

يشار إلى أن الفيلم كوميدي مصري صدر عام 1973، وهو من بطولة عادل إمام وسمير صبري، وميرفت أمين، ويوسف وهبي، وميمي شكيب، وهو آخر أفلام الكاتب أبوالسعود الإبياري، وشارك خلال الفيلم العديد من ضيوف الشرف من فناني الصف الأول في ذلك الوقت.

وفي عالم الدراما، تستعد للمشاركة في مسلسل "الزواج سم قاتل" الذي تخوض به موسم دراما رمضان 2025، والعمل من إخراج وتأليف ياسمين كامل.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news