2024-08-13 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

محمد رمضان يحير متابعيه "حملة إعلانية أم مسلسل"؟

محمد رمضان يحير متابعيه حملة إعلانية أم مسلسل؟
جو 24 :

لم يُعلن الفنان محمد رمضان حتى الآن مشاركته في السباق الرمضاني لعام 2025، لكنه نشر مؤخراً صورة على حسابه في "إنستغرام" مع تعليق "رمضان يجمعنا"، رغم تأكيده السابق بعدم تواجده في أي عمل درامي خلال رمضان المقبل.

 

وحسبما ذكرت وسائل إعلام محلية نقلاً عن مصادر مقربة من الفنان، فإنه سيشارك في الدراما الرمضانية 2025 بمسلسل يحمل اسم "الخواجة"، مؤكدين أن الاسم تم وضعه فقط في الوقت الحالي ومن الممكن أن يتم تغييره،وأن الشركة المنتجة تجري مفاوضات كبيرة مع المخرج بيتر ميمي ليتولى مهمة إخراج العمل.

يذكر أن رمضان يشارك ببطولة فيلم "أسد أسود" ويمثل التعاون الأول بينه وبين السيناريست والمخرج محمد دياب، وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان خالد الصاوي، والفنان ماجد الكدواني، والفنان شريف سلامة، ومن المقرر عرض الفيلم خلال الفترة المقبلة.

ومن ناحية أخرى، نفت مصادر مقربة من الفنانتواجده في عمل درامي رمضان، مشيرين أنه سر الصورة التي شاركها مع جمهوره تؤكد "تعاقده على تقديم إحدى الحملات الإعلانية التي سيتم طرحها ضمن موسم رمضان 2025، وليس عملا درامياً كما ردد أو توقع البعض".

وعلى صعيد آخر، عايد النجم المصريّ ابنته كينز بمجموعة من الصور حيث احتفل مع عائلته الصغيرة بعيد ميلادها وذلك بحضور عدد من النجوم والفنانين،وشارك مجموعة من الصور عبر حسابه على " إنستغرام"،ووجه رسالة لابنته قائلاً "عيد ميلاد سعيد يا أميرتي كينز... 7 سنوات... 11 آب".


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news