2024-08-14 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مصر.. إيقاف تصاريح هيفاء وهبي وإحالتها للتحقيق

مصر.. إيقاف تصاريح هيفاء وهبي وإحالتها للتحقيق
جو 24 :

أزمة فنية وقعت فيها النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، تسببت في وقف التصاريح الخاصة بها، وإحالتها للتحقيق داخل نقابة الموسيقيين المصرية.

وقد أعلنت النقابة، التي يترأسها مصطفى كامل، عن ورود خطاب إليها من الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، يطالبه فيه بتفعيل التعاون بين النقابتين فيما يخص أزمة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

 

وكانت الأخيرة تعاقدت مع شركة إنتاج سينمائية وحصلت على عربون التعاقد، لكنها لم تلتزم بما جاء في قرار لجنة التحقيق الخاصة بنقابة الممثلين، وهو ما تسبب في إيقافها عن العمل وحرمانها من التصاريح.

 هذا الطلب ورد إلى نقابة الموسيقيين بالتزامن مع شكوى رسمية مقدمة من منظم حفلات تعاقد مع هيفاء وهبي لإحياء حفل في منطقة الساحل الشمالي في شهر يوليو الماضي، لكنها لم تلتزم بالأمر، رغم حصولها على المبلغ المتفق عليه.

لذلك قررت نقابة المهن الموسيقية، بعد فحص الشكوى والتأكد من صحة ما ورد فيها، إيقاف التصاريح الخاصة بالمطربة اللبنانية هيفاء وهبي لحين مثولها أمام جهات التحقيق في النقابة، وبذلك تصبح هيفاء وهبي ممنوعة من الغناء في مصر لحين التحقيق.

وأكد نقيب الموسيقيين مصطفى كامل أن الشؤون القانونية هي المنوط بها تحديد موعد التحقيق مع المطربة اللبنانية، وحضورها في مواجهة الشاكي، وهو ما سيتم خلال الأسبوع القادم على أقصى تقدير.

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news