2024-08-14 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ليزا نجمة فرقة بلاك بينك تخوض تجربة التمثيل

ليزا نجمة فرقة بلاك بينك تخوض تجربة التمثيل
جو 24 :

 

أعلنت النجمة ليزا، عضو فرقة بلاك بينك، دخولها عالم التمثيل، حيث ستشارك في الموسم 3 من مسلسل "ذا وايت لوتس" والذي يعرض على قناة HBO.

بالتزامن مع هذا الإعلان السعيد، كشف صناع المسلسل الحائز على جائزة إيمي، أن أحداث الموسم الجديد ستدور في تايلاند، مسقط رأس ليزا، ما يمنحها فرصة للعودة إلى جذورها وتجسيد دور في بلدها الأم.



وعبرت النجمة عن سعادتها الغامرة بهذه الفرصة، مؤكدة أنها تتطلع إلى قضاء وقت ممتع مع عائلتها وتناول الأطباق التايلاندية التقليدية أثناء التصوير.

في حديثها لمجلة Elle، تحدثت ليزا عن شعورها بالترقب والإثارة حيال هذا المشروع الجديد، معربة عن امتنانها للفرصة التي أتيح لها للعمل مع المخرج الموهوب مايك وايت.

ووصفت لحظة علمها بحصولها على الدور بأنها كانت مليئة بالمشاعر المتضاربة بين السعادة والتوتر، حيث شعرت بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقها كونه أول عمل تمثيلي لها.

والتحقت ليزا بفصول التمثيل المكثفة استعدادًا لدورها في المسلسل، لتقديم أفضل أداء ممكن.

ورغم أنها لم تكشف عن أي تفاصيل حول طبيعة الدور الذي ستؤديه، إلا أنها أكدت أنها متحمسة لعرض موهبتها التمثيلية على الجمهور.

من المتوقع أن يؤدي دخول ليزا وجيني، عضو أخرى في بلاكبينك، إلى عالم التمثيل إلى توسيع قاعدة جماهير الفرقة وزيادة شعبيتها في الولايات المتحدة وأوروبا.

كما أنه من المرجح أن يشجع هذا النجاح نجوم كيبوب آخرين على تجربة حظهم في هوليوود.

بالتأكيد، يمثل دخول ليزا عالم التمثيل خطوة جريئة ومهمة في مسيرتها الفنية خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته مع فرقة بلاكبينك .

يبقى السؤال المطروح: هل ستتمكن ليزا من تحقيق نفس النجاح في التمثيل الذي حققته في الغناء؟ وهل ستصبح أيقونة جديدة في هوليوود؟ الإجابات عن هذه الأسئلة سنعرفها قريبًا مع عرض الموسم الثالث من مسلسل "ذا وايت لوتس".

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news