jo24_banner
jo24_banner

الموسم الرابع من "إميلي في باريس" على دفعتين بدءاً من اليوم

الموسم الرابع من إميلي في باريس على دفعتين بدءاً من اليوم
جو 24 :

 

بعد طول انتظار، يعود المسلسل الكوميدي الرومانسي "إميلي في باريس" إلى شاشة نتفليكس بدءاً من اليوم، بمعدل 5 حلقات هي الجزء الأول من الموسم الرابع، على أن يُستكمل الموسم بـ5 حلقات جديدة في 12 سبتمبر (أيلول) المقبل.

أحداث جديدة ينتظرها عشّاق الممثلة "الإنجليزية – الأمريكية" ليلي كولينز، مع شخصيتها "إميلي كوبر"، بعد انتهاء الموسم الثالث منذ عامين تقريباً، بانفصال إميلي عن حبيبها ألفي أو الممثل البريطاني لويسان لافيسكونت.


القصة الرئيسية
تدور أحداث المسلسل عموماً حول شابة أمريكية من شيكاغو حاصلة على درجة الماجستير في الاتصالات، تنتقل إلى باريس للحصول على فرصة عمل جديدة، فتصبح مديرة تسويق لشركة فرنسية كبرى.
تحاول إميلي التغلب على التحديات في عملها وحياتها العاطفية وصداقاتها، لكنها تصطدم بصراع الثقافات والتكيف مع تحديات الحياة في باريس.
عرض المسلسل للمرة الأولى في 2 أكتوبر (تشرين الأول) 2020، وحظي بتقييم إيجابي في الولايات المتحدة، لكنه تعرض لانتقادات في فرنسا بسبب تصوير الحياة نمطية في باريس.
ثم عرض الموسم الثاني في 22 ديسمبر (كانون الاول) 2021، وتلاه الموسم الثالث في 21 ديسمبر (كانون الأول) 2022.



قصة الموسم الرابع
بحسب ما ذكرته مجلة "فوربس"، تتركز أحداث الموسم الرابع حول جهود إميلي للتغلب على مشاعرها العاطفية القوية تجاه رجلين، لاسيما بعد زواج أحدهما من صديقتها الباريسية في نهاية الموسم الثالث.
كما ستلجأ إميلي إلى عالم "تيك توك" من أجل التسويق للشركة، وهو ما سيفرض تحديات جديدة عليها مواجهتها، لاسيما من خلال فضائح تُكشف في أجواء من المفارقات الرومانسية والكوميدية.

 

عودة جاذبة للمسلسل
في تصريح إلى منصة "تودوم" نقله موقع نتفليكس الإلكتروني، أشار مبتكر المسلسل دارين ستار إلى أنه بعد غياب المسلسل لفترة طويلة، لا بد من أن يعود بشكل جاذب يشمل المتغيرات، ولاسيما التكنولوجية منها، واقتحام تيك توك لحياة الناس.
وأوضح أن الموسم الجديد سيمنح إميلي تحديات جديدة، بحيث ستتولى مسؤوليات أكبر وأكثر في العمل، في ظل الازدحام العاطفي الذي تعاني منه، ضمن أحداث مشوقة ستجذب الجمهور.


 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news