jo24_banner
jo24_banner

شقيقة سعاد حسني ترد على فنان سوري: "السندريلا" لم تقل إنها سورية لهذا السبب

شقيقة سعاد حسني ترد على فنان سوري: السندريلا لم تقل إنها سورية لهذا السبب
جو 24 :

أثار الفنان السوري نزار أبو حجر جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حديثه عن قرابته بالفنانة الراحلة سعاد حسني وأختها الفنانة نجاة الصغيرة، مؤكداً أنهما سوريتان.

 
وقال نزار في بودكاست عبر قناة العالم السورية، قبل أيام، إن والدته وخاله الفنان أنور البابا أولاد أعمام الفنانتين سعاد حسني ونجاة الصغيرة، مضيفاً: "سعاد ونجاة سوريتان بالمطلق وليستا مصريتين، وقد زارتا بيت جدتي في الستينيات في دمشق والتقيت بهما أكثر من مرة".
من جهتها، ردت جانجاه حسني، شقيقة الفنانة الراحلة، على هذه التصريحات في حديثها لـ"24"، موضحةً أن والدها هي وسعاد حسني هو الخطاط السوري الشهير محمد حسني البابا، الذي كان يخط كسوة الكعبة المشرفة بيده في فترة الثلاثينات والأربعينات.
وأضافت أن والدها سوري، لكنه جاء إلى مصر وحصل على الجنسية المصرية، وتزوج والدتها المصرية ذات الأصول السورية أيضاً، وأنجب منها 3 بنات، بينهن سعاد حسني، وقبلها كان لديه زوجة أخرى أنجب منها 8 أبناء، بينهم نجاة الصغيرة.
وأكدت جانجاه أن السندريلا سعاد حسني لم تكن تحب القول بأنها سورية، مضيفة: "كانت تقول (أنا ولدت في مصر وعشت في مصر وأعشق مصر وأهل مصر.. فكيف أقول إنني سورية؟)".

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news