jo24_banner
jo24_banner

استبعاد سلاف فواخرجي من "حبق".. ما علاقة كاريس بشار؟

استبعاد سلاف فواخرجي من حبق.. ما علاقة كاريس بشار؟
جو 24 :
استُبعدت الفنانة السورية سُلاف فواخرجي بشكل مفاجئ من فريق عمل مُسلسل "حبق"، ما أثار الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، لاسيما وأنها قد قطعت شوطاً كبيراً لدعم العمل والتحضير له.

ووصف عدد من نجوم الفن ما تعرضت له سلاف، بأنه لا يرقى لمكانتها الفنية وتاريخها الكبير، لافتين إلى أن ما حدث معها أمر مؤسف.
ونشر الفنان السوري وائل رمضان، رسالة دعم إلى سُلاف، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، شدد خلالها على احترامه لها، ورقيها وإنسانيتها، حيث جاء فيها: "إن اسمك لمجرد ذكره فقط يضع سامعه في خانة الاحترام وقبل كل شيء، بفكرك وبأفعالك، سلوكك، فنك الراقي، وإنسانيتك اللامتناهية".



بدوره، رفض الفنان أيمن زيدان، استبعاد سلاف من العمل الذي عكفت على التحضير له، لافتاً إلى أنه دائماً ما ينأى بنفسه الحديث عن الخلافات إلا أن خروجه عن صمته هذه المرة كان لزاماً عليه.
ووجه أيمن، رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، جاء فيها: "بخصوص المسلسل الذي تولت التحضير له ثم أصبحت خارج المشروع.. من المؤسف أن تتعرض فنانة بقيمة سلاف فواخرجي لما تعرضت له".
ودعا زيدان، سُلاف إلى الحفاظ على نقائها وصفائها برغم كل ما يحدث لها، وهو ما عبر عنه بقوله: "أنت ستظلين أنت ياعزيزتي.. وستظلين أكبر بكثير ممن تصرفوا بهذه الطريقة".


وبحسب ما نشرته "ET بالعربي"، فقد تولت سولاف، إدارة شركة للإنتاج الفني، ووضعت خطة كاملة لها تضم العديد من الأعمال الفنية، ومن بين هذه الأعمال، هو مسلسل "حبق"، الذي كان فكرة للكاتب بلال شحادات، وتبنته سولاف، وأصرت على إعادته للدراما السورية، بعد سنوات من كتابته للأعمال المشتركة.
في هذا السياق، نشرت إحدى صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، تحمل اسم "سوريا فوق الجميع"، أن سولاف رشحت المخرج باسم السلكا لإخراج المسلسل، إضافة إلى ترشيح نجوم العمل وهم مهيار خضور وفادي صبيح وغيرهم، مع إشرافها على كافة التفاصيل الإنتاجية.


واستكمالًا لما نشرته الصفحة، فقد أقنعت سلاف شركة الإنتاج لتبني فكرة العمل للمؤلف والاتفاق مع المخرج واختيار "حبق" كاسم رسمي للمسلسل، وجعله 30 حلقة بدل 15، وتوزيعه للمحطات العربية.
من جانبها، أعادت سولاف، نشر المعلومات التي كشفت عنها الصفحة، وعلقت قائلةً: "شكراً لأصحاب الشأن ولكل الصفحات المحترمة".
وتُعيد أزمة هذا المُسلسل، الخلاف بين سلاف فواخرجي وكاريس بشار، إلى الواجهة مرة أخرى، وفقاً لما نشرته "Et بالعربي"، حيث أن الأخيرة هي المُختارة بدلاً من الأولى في نفس الُمسلسل.
ولم تكن هذه المرة الأولى التي يرتبط فيها الثنائي في أمر يُثير الجدل، حيث تعود خلافتهما المُتجددة إلى سنوات، وهو ما اعترفت به سولاف، في لقاء لها على قناة الجديد اللبنانية.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news