jo24_banner
jo24_banner

"إفيهات" محمد هنيدي تشغل التواصل.. ما قصتها؟

إفيهات محمد هنيدي تشغل التواصل.. ما قصتها؟
جو 24 :

بعد أكثر من 20 عاماً على تقديمه أعمالاً كبيرة مثل فيلمي "صعيدي في الجامعة الأميركية"، و "همام في أمستردام"، شغلت "إفيهات" الفنان المصري محمد هنيدي التي قدمها في هذه الأعمال رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

فقد تداول ناشطون عبر شبكات التواصل الاجتماعي منشورات تحدثت عن أن جزءا كبيرا من "الإفيهات" الكوميدية التي قدمها هنيدي في فيلمي "صعيدي في الجامعة الأميركية"، و"همام في أمستردام" كانت من كتابة زميله أحمد عيد.
 

تلك المعلومة تم تداولها بقوة على الرغم من كون أحمد عيد لم يشارك مع محمد هنيدي في فيلم "صعيدي في الجامعة الأميركية"، لكنه ظهر بصحبة محمد هنيدي في فيلم "همام في أمستردام".

قبل أن يقرر أحمد عيد الرد على الأمر بشكل قاطع، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث أعاد نشر الصورة التي يتم تداولها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

 

أحمد عيد يرد

وعلق عليها قائلا "مساء الخير.. الكلام ده غير حقيقي.. سمعته أكتر من مرة قبل كده وكذبته وقتها.. محمد هنيدي نجم كبير ومش أنا اللي هكتبله إفيهات الأفلام".

ليروي تفاصيل خاصة جمعته بمحمد هنيدي قائلا "بالعكس ده أنا أول مسرحية اشتغلتها معاه كانت ألابندا.. وكان هو اللي بيساعدني ويضيفلي بنفسه".

واختتم عيد توضيحه قائلا "محمد هنيدي أول تواجد ليا في الوسط الفني كان بسببه بعد ربنا سبحانه وتعالى وله فضل كبير عليا مقدرش أنكره.. فواجب عليا لما ألاقي كلام زي كده أطلع أنفيه".


 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news