jo24_banner
jo24_banner

رغم أزماتها.. شيرين تفاجئ جمهورها بحساب جديد غير موثق

رغم أزماتها.. شيرين تفاجئ جمهورها بحساب جديد غير موثق
جو 24 :
رغم الأزمات المتتالية التي تواجهها، فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب جمهورها بالإعلان عن إطلاق صفحة رسمية جديدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، في رسالة تأكيد على عودتها إلى الساحة الفنية مرة أخرى.

 
وأعلنت صاحبة "جرح تاني" عن صفحتها الجديدة عبر حسابها الرسمي على موقع "X" الذي خسر علامة توثيقه الزرقاء، فقامت بنشر رابط الصفحة وعلقت: "تقدروا تتابعوا حسابي الرسمي على فيس بوك"، لكن الحساب غير موثق.


وبعد ساعات من إطلاق الصفحة وصل عدد متابعيها إلى ما يزيد عن 4 آلاف متابع، ونشرت النجمة المصرية عليها مقاطع من أغانيها الجديدة التي طرحتها مؤخرا.

حذف العلامة من إكس
يشار إلى أنه بعد توثيق شيرين لحسابها الجديد على منصة "إكس" بظهور علامة التوثيق الزرقاء تم حذف العلامة بشكل مفاجىء دون أي أسباب.

وذلك بعد دقائق من طرحها لأحدث أغاني ألبومها الجديد «اللي يقابل حبيبي» و«بتمنى انساك» وذلك بعد حذفهما من قناتها الجديدة على يوتيوب.

ولجأت شيرين إلى هذه الخطوة على ما يبدو، بعد ظهور خلافها للعلن مع الشركة التي تدير قناتها السابقة في موقع يوتيوب، وحسابيها الرسميين اللذين يحملان الإسم ذاته "sherine" على فيسبوك، وإنستغرام، إلى جانب نزاعها مؤخراً مع شركة "روتانا"، وإعلانها عن انتهاء العقد الذي كان يلزمها بالعمل معهم، ونفي الشركة لاحقاً لذلك، والاتجاه للقضاء.

خلافات لا تنتهي
وكانت حسابات صاحبة "مشاعر" في مواقع التواصل، أثارت خلافات بين المطربة وشقيقها في وقت سابق حتى خرج الموزع الموسيقي حسن الشافعى وهو مالك الشركة التي تسيطر على حسابات مواقع التواصل الخاصة بالفنانة حالياً بموجب عقد رسمي وبرأ شقيق شيرين من سرقة حساباتها.

وكتب الشافعي منشورا عبر حسابه بموقع تويتر سابقا "X " قال فيه: "كنت واخد عهد على نفسي إني مش هستخدم السوشال ميديا غير عشان أشارك حاجات إيجابية أو تخص الفن أو قضية أنا مؤمن بيها، لكن للأسف الادعاءات الباطلة اللي تواجهها شركتي من فترة طويلة وجب الرد عليها، عشان من حق الناس إننا نوضحلهم حقيقتها". وأضاف: "هفضل عند موقفي، النزاعات يحكم فيها القضاء، والبيان ده غرضه التوضيح".

كما أرفق حسن الشافعي بيانًا رسميا، تضمن نفي "الادعاءات" بحسب وصفه التي صرحت بها الفنانة شيرين مؤخرًا، بأن شقيقها محمد قد استولى على حساباتها الرسمية بالتعاون مع الشركة التي تدير صفحات الفنانة.

وقد يكون إصدار شيرين عبدالوهاب لأغاني جديدة، واستئنافها لنشاطها الفني، هو أكثر ما يتمناه محبوها الذين انشغلوا خلال السنوات الأخيرة بأخبار أزماتها العائلية التي لا تنتهي، مع شقيقها تارة، ومع طليقها حسام حبيب مرات كثيرة أما آخرها فهي أزمتها التي وصلت للقضاء مع شركة "روتانا".

وتؤكد شركة روتانا على أن العقد المبرم مع صاحبة "الذهب" مازال ساري ولا يجوز تعاقد شيرين مع شركة أخرى.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news