jo24_banner
jo24_banner

يتوسطهما ابن رمضان.. "صورة توأم زينة من أحمد عز" تقلب التواصل

يتوسطهما ابن رمضان.. صورة توأم زينة من أحمد عز تقلب التواصل
جو 24 :

 

تصدر اسم الفنانة المصرية زينة، منصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورة لطفلين زُعم أنهما توأماها من الفنان أحمد عز.

صورة الصغيرين أثارت ضجة وانتشرت بشكل واسع، لاسيما أن الممثلة حرصت على إخفاء ملامح ولديها عن الأنظار، لسنوات طويلة.
 
أتى ذلك، بعدما نشر الفنان محمد رمضان صورة لابنه في الساحل الشمالي مع طفلين آخرين من نفس عمره عبر خاصية "ستوري إنستغرام".

واعتمد الجمهور على عدة دلائل ومنها تقارب السن بين الأبناء الثلاثة، حيث إن ابن محمد رمضان وأبناء زينة يبلغون بالفعل ما يقارب 11 عاماً حالياً.

بالإضافة إلى تشابه ملامح الطفلين مع والدتهم الفنانة زينة وكذلك والدهم أحمد عز، وتشابه التكوين الجسماني في صورتها الأخيرة بالصور التي كانت تنشرها الفنانة لأبنائها في الفترة الأخيرة مع إخفاء وجههما في الصور، وأيضاً بسبب علاقة الصداقة العائلية التي تجمع زينة وأبنائها مع محمد رمضان وأبنائه، والتي ظهرت في عدة مواقف في الفترة الأخيرة، ومنها احتفال الأسرتين معاً بعيد ميلاد ابنة الفنان محمد رمضان، وهو ما يبرر سبب تواجد أبناء النجمين معاً في الفترة الحالية في الساحل الشمالي.

 
كما اعتبر نشطاء مواقع التواصل أن صاحب "نمبر ون" كشف عن سر الفنانة زينة لأول مرة عن طريق الخطأ، بعد ما يقارب 11 عاماً حافظت بها زينة على خصوصية أبنائها بعدم نشر أي صور لهما بوجههما.

في المقابل، أكد آخرون أن الطفلين ليسا توأم زينة ولا يمتان لهما بأي صلة.

بدورها، لم تؤكد زينة، أو تنفي صحة هذه الصورة، وكذلك التزم الفنان محمد رمضان الصمت. فيما نفت مصادر مقربة من الفنانة أن يكون التوأم لزينة وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية.
 
وكانت زينة قد صرحت في لقاء تلفزيوني سابق، بأنها تفضل إبعاد ولديها عن الأضواء لحمايتهما من الحسد وتوفير حياة طبيعية لهما بعيداً عن صخب الشهرة.

يذكر أن زينة دخلت في قضايا ونزاعات أمام أحمد عز منذ عام 2014، وحصلت على أحكام قضائية عدة بإثبات نسب طفليها من عز.

ورغم مرور 10 سنوات على النزاع ما زالت الدعاوى القضائية مستمرة، خاصة تلك المتعلقة بالنفقة والمصروفات الدراسية وأجور المسكن والولاية التعليمية.

كما استطاعت زينة الحصول على حكم قضائي بخلعها من عز عام 2018، لتبدأ بعدها مرحلة جديدة في قضايا تخص نفقات الأبناء.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news