jo24_banner
jo24_banner

ضجة بعد استبعاد سلاف فواخرجي من "حبق" واستبدالها بكاريس بشار.. ونجوم يعلقون!

ضجة بعد استبعاد سلاف فواخرجي من حبق واستبدالها بكاريس بشار.. ونجوم يعلقون!
جو 24 :  

أثارت الفنانة السورية سلاف فواخرجي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن تعرضها لظلم فني، حيث سعت إلى إنشاء مشروع درامي لكن تم استبدالها بالفنانة كاريس بشار.

 

 وقالت فواخرجي إنها بدأت بإدارة شركة فنية جديدة، مفتتحة مشاريعها بمسلسل "حبق"، من كتابة بلال شحادات، فحولته من 15 حلقة إلى 30، بعد أن أقنعت أصحاب شركة "كابتن بروداكشن" للمنتج وسيم سلطان بجدواه، وتحملها مسؤولية تسويقه لدى المحطات الكبرى عربيا.

واختارت فواخرجي المخرج باسم السلكا لإخراج المسلسل، مع ترشيحها الفنانين مهيار خضور وفادي صبيح لأدوار البطولة إلى جانبها، قبل أن تُصدم باستبعادها من المسلسل ومن إدارة الشركة، مع الحفاظ على باقي فريق العمل.

وحلت بشار مكان فواخرجي في دور "سليمى"، وهي فتاة خصّها الله بصفات من بين بني البشر، بحيث ترى ما لايراه الآخرون وتستقرئ مصائرهم.

وقالت فواخرجي تعليقا على المنشور: "لا تعليق.. ولا كلام يُضاف، شكرا سورية فوق الجميع، وشكرا لأصحاب الشأن ولكل الصفحات المحترمة، ولكل من اهتم بضمير ويهتم، ومهما وصل السوء مبتغاه.. الحق أبقى".

على إثر ذلك، دافع الممثل القدير أيمن زيدان عن فواخرجي في منشور طويل عبر حسابه الخاص في موقع "فيسبوك"، حيث قال: "حول ما يكتب عما حدث مع سلاف فواخرجي بخصوص المسلسل الذي تولت التحضير له ثم أصبحت خارج المشروع... عادة لا أتدخل في هذا النمط من التداعيات، لكن أجد لزاما علي أن أدون رأيي حول هذا الأمر باقتضاب".

وأضاف: "من المؤسف أن تتعرض فنانة بقيمة سلاف فواخرجي لما تعرضت له، سأختصر الأمر ببضع كلمات، أنتِ ستظلّين أنتِ يا عزيزتي، وستظلّين أكبر بكثير ممن تصرفوا بهذه الطريقة، في هذا الزمن الأغبر تتبدل المعايير وتفيض مياه المستنقعات الآسنة فدعينا يا صديقتي نركن بجوار السواقي الصافية وإن كانت لا تروي شغفنا للفن النبيل".

بدورهوجه النجم وائل رمضان رسالة إلى فواخرجي قائلا: "لن أسهب في الكلام كي لا يقال (بيت فستق)، ولن أكرر جملا كالقافلة والكلاب، بل سأقول أن اسمك لمجرد ذكره فقط يضع سامعه في خانة الإحترام وقبل كل شيء، بفكرك وبأفعالك، سلوكك، فنك الراقي، وانسانيتك اللامتناهية. وبعض الأشخاص لا يقف عاقل عندهم حتى لو وصلوا لأعلى الشجرة.. مرحي في هذه الحياة، فهي لاتستأهل منكِ إلا ضحكتك وصفاءك كما أنتِ.. فالحب والفرح يليقان بكِ سيدتي".

المصدر: RT

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news