jo24_banner
jo24_banner

تعليق هيفاء وهبي على أزمتها في مصر

تعليق هيفاء وهبي على أزمتها في مصر
جو 24 :

رحبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بقرارنقابة الموسيقيين المصريين،بعد إلغاء قرار إيقافهاعن الغناء والتمثيل في مصر، وشكرت الفنانة النقابة "لتفهمها وتقريب وجهات النظر ووقوفها إلى جانبها، وأكدت "أنها تعمل دائماً في مصر تحت جناح النقابة"، بحسب ما ورد على لسانها في فيديو الصلح الذي تناقلته عدة وسائل إعلام محلية.

 

وحضر الطرفان أمام الشؤون القانونية بنقابة المهن الموسيقية، و"أقرا بالتصالح، والتراضي، ورد قيمة العربون الوارد بالشكوى"، وبناءً على ذلك تقرر "إلغاء القرار الصادر بمعرفة الشؤون القانونية بعدم منح تصاريح العمل للفنانة هيفاء وهبي" بحسب نص البيان الصادر عن النقابة.

وتحدث منظم الحفلات ياسر الحريري لبرنامج"ET بالعربي" عن أزمته مع وهبي ولجوئه لنقابة المهن الموسيقية متمثلة، قائلاً :"هيفاء فنانة جميلة ومحترمة وهذه ليست المرة الأولى التي نعمل بها سوياً، لكن ما حصل هو سوء تفاهم مع إدارة أعمالها".

نشوب الخلاف

تعود تفاصيل الخلاف بين الطرفين إلى اتهام الفنانة اللبنانية "بإخلال بنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها على عربون التعاقد، وإخلالها باتفاق لإقامة حفل في الساحل الشمالي، وحصولها على المبلغ المتفق عليه، ما تسبب في أضرار مالية لمنظم الحفل".

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news