jo24_banner
jo24_banner

الامن يتجاهل المطالبات بنقل الزميل احمد حسن الزعبي الى باب الهوى

الامن يتجاهل المطالبات بنقل الزميل احمد حسن الزعبي الى باب الهوى
جو 24 :


خاص - قال ذوو الكاتب الصحفي الموقوف الزميل أحمد حسن الزعبي تقدّم بطلب لدى إدارة سجن ماركا من أجل نقله إلى سجن باب الهوى في محافظة اربد، وذلك للتخفيف على أفراد أسرته وتسهيل زيارتهم له في محبسه.

وأضاف ذوو الزعبي لـ الاردن24 أن الطلب أُرسل إلى ادارة السجون منذ ثلاثة أسابيع دون أن يتمّ الرد عليه بشكل رسمي حتى اللحظة.

ولفت ذوو الزعبي إلى أن أفراد عائلته يجدون صعوبة بالتنقل من الرمثا إلى ماركا لزيارته ثلاث مرات في الأسبوع، نظرا لبعد المسافة إضافة إلى عدة ظروف عائلية، وعليه جاء طلب النقل إلى سجن باب الهوى بمحافظة اربد.

وأشار ذوو الزعبي إلى أن ادارة السجن تمنع زيارة ابنهم للأصدقاء والزملاء، وتحصر ذلك بأفراد العائلة، داعين مديرية الأمن العام وادارة السجون للاستجابة للطلب.

الاردن24 حاولت على مدار نحو أسبوع الاتصال بالناطق الرسمي في مديرية الأمن العام، العقيد عامر السرطاوي، للاستفسار عن أسباب عدم الاجابة على طلب نقل الزميل الكاتب الصحفي أحمد حسن الزعبي، كما قامت بإرسال السؤال مكتوبا، غير أنها لم تتلقّ أيّ ردّ حتى اللحظة، وذلك في صورة تكشف حجم اللامبالاة بردود فعل الناس ووسائل الإعلام على هذه المعاملة التمييزية ضدّ الزميل الزعبي الذي ما زال أصدقاؤه وزملاؤه والمتضامنون معه محرومون من زيارته، وذلك في اعتداء على حقّ الزميل الموقوف وحقّ الناس في زيارته والاطمئنان عليه.

يُذكر أن الزميل الزعبي موقوف في سجن ماركا على خلفية منشور بثّه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إبان اضراب الشاحنات بمحافظة معان.


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news