jo24_banner
jo24_banner

مرتضى منصور يكشف شروط أسرة ضحية أحمد فتوح للصلح

مرتضى منصور يكشف شروط أسرة ضحية أحمد فتوح للصلح
جو 24 :

كشف رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور عن شروط الصلح التي أعلنتها أسرة السيد أحمد السيد الشبكي الذي توفي إثر حادث أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول.

 

 وكتب مرتضى منصور عبر حسابه على موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي: "الحمد لله يا رب تكمل على خير أسرة المرحوم بإذن الله السيد الشوبكي اشترطت للتصالح والتسامح أن يعتذر علانية المدعو أحمد سالم المستغل لقناة الشمس للترويج للجنة العار الفاشلة".

 
  

وأضاف: "لأنه أساء للمرحوم واتهمه بالرعونة كذبا وأن تنشر لجنة العار نعي رسمي باسم نادي الزمالك لأن لجنة العار تجاهلت تقديم واجب العزاء لأسرة المرحوم فاضطر المتحدث الرسمي أن يقدم اعتذار لأسرة المرحوم عن تصريحاته الاستفزازية التي أساءت للمرحوم".

وواصل: "كما رضخت لجنة العار لشرط أسرة المرحوم للتصالح ونشرت نعي متأخر جدا جدا، واليوم الأحد بناء على طلب الأسرة المحترمة يتوجه وفد من لاعبي الزمالك وبعض الإداريين إلى حي فيلمنج بالإسكندرية لتقديم واجب العزاء المتأخر وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا".

واختتم مرتضى منصور: "وفي المساء إن شاء الله يتم عقد جلسة الصلح بحضور أسرة أحمد فتوح وأسرة المرحوم، لذلك أؤكد كل ما نشر من أن أسرة المرحوم السيد الشبكي تقاضت مبلغ 15 مليون جنية فدية هو خبر كاذب ولا أساس له من الصحة فكفي إطلاق شائعات تسئ لعائلة المتوفي وتسئ أيضا للموقف القانوني لفتوح".

المصدر: "facebook/Mr.Mortada.Mansour"

 

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news