2024-08-19 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مصر.. كهربا يعلق على مستقبله مع نادي الأهلي

مصر.. كهربا يعلق على مستقبله مع نادي الأهلي
جو 24 :
أكد اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا على رغبته بالاستمرار ضمن صفوف نادي الأهلي، بعد تتويجه بلقب بطل الدوري الممتاز خلال المرحلة المقبلة.

 
وقال "كهربا" في حوار مع قناة "OnTime Sports" المصرية، عن مستقبله، قائلا: "النادي الأهلي هو بيتي، طول ما أنا موجود في النادي، سأكون تحت أمرهم في أي لحظة، أنا موجود يعني مكمل"، نافيا وجود أي خلاف مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.


ولم يحظ اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً بدقائق لعب كثيرة في موسم (2023-2024)، إلا أن "كهربا" أشار إلى استعداده للمنافسة على حجز مركزه في التشكيل الأساسي للفريق خلال الموسم المقبل.

وأضاف محمود عبد المنعم "كهربا": "أنا عنيد وما أحب أن أكون في مكان لا دور لي فيه، لكن في النادي الأهلي الواحد يقاتل على كل فرصة، وتحت أمر الجهاز الفني في أي مباراة، أنا جاهز للمنافسة لحجز مركزي، ألعب في أي مكان بخط المقدمة، وأنا مرتاح، لا توجد أي مشكلة".

 
وأكد اللاعب ولاءه للأهلي داخل مصر، قائلا: "لن ألعب داخل مصر لغير الأهلي، هذا مستحيل".

وارتدى "كهربا" شارة القيادة للمرة الأولى، خلال المباراة بين فريق "المارد الأحمر" ونظيره مودرن سبورت والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة (2-1) أمس السبت، في ختام منافسات الدوري المصري.

وقال اللاعب عن اختياره قائدا للفريق في تلك المباراة: "شرف لي، منذ الصغر أحلم بهذه اللحظة، الحمد لله حققتها، وفرحان جداً بذلك، كان نفسي نكسب ولا نتعرض للخسارة".

المصدر: وسائل إعلام

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news