2024-08-19 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"أصالة الأيقونة".. نجمة 2024 تختتم قرطاج وتغني "فلسطين عربية"

أصالة الأيقونة.. نجمة 2024 تختتم قرطاج وتغني فلسطين عربية
جو 24 :
تعيش الفنانة السورية أصالة نصري حالة من الانتعاش الفني في الفترة الأخيرة، إذ أحيت عدداً من الحفلات الغنائية في عدد من الدول العربية والغربية، وآخرها اختتامها أمس لمهرجان قرطاج الدولي بدورته الـ58 في تونس، إذ قدمت حفلاً غنائياً تصدر ترند "إكس".

وتوجهت لجمهورها على مدى 3 ساعات متواصلة بعدد من أغانيها الشهيرة، واختتمت حفلها بتحية للشعب الفلسطيني وغنت "فلسطين عربية عربية" وسط هتافات من الحضور.
وشاركت أصالة منشوراً عبر حسابها على "إكس" عبرت فيه عن سعادتها بحفل قرطاج وقالت:"هالمسرح قرطاج عندي غاية وحلم..".
وشاركت أيضاً بمنشور آخر قبل انطلاق الحفل أشارت فيه إلى عراقة مهرجان قرطاج معبرة عن محبتها للجمهور التونسي، وعلقت "تونس والشعب التونسي يتميزون بذائقة موسيقية مختلفة ولديهم حساسية عالية تجاه الفن بشكل جنوني..".


إشادة فنية
وسرعان ما شهد حفل الفنانة إشادة واسعة من الفنانين العرب، بعد تصدره "إكس"، إذ أعادت الفنانة أحلام نشر تغريدة الفنانة أصالة بعد الحفل، وكتبت "حفلك كأنتِ أصيل وجمهور كبير ورائع لفنانة كبيرة ورائعة نفخر بها في تونس العظيمة".
واختارت لطيفة التونسية أن تشارك منشور حفل الفنانة عبر حسابها على "إكس"، وتعلق "مبروك يا أصولة النجاح، نورتي تونس ونورتي جمهور قرطاج اللي كان مشتاقلك".
أما الإعلامي اللبناني نيشان، فعلق على أحد منشورات الفنانة عقب الحفل قائلاً: "أصالة الأيقونة".
مفاجأة فنية
وأشارت أصالة في مؤتمر صحفي على هامش الحفل إنها منفتحة على التعاون مع فنانين تونسيين في تقديم أغنيات ثنائية خاصة الفنانة أميمة طالب التي تربطها بها صداقة وثيقة، وأضافت "إن شاء الله يجمعنا ديو غنائي عن قريب".


وعلى صعيد إنتاجاتها الموسيقية، طرحت أصالة مطلع العام الحالي الجزء الثاني من ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، والذي ضم أغاني من عدة لهجات عربية وحقق نجاحاً واسعاً.
وعقب طرح الألبوم، حازت الفنانة مطلع العام الحالي على تكريم خاص في مسيرتها الفنية بحفل جوائز صناع الترفيه في الرياض 2024، وقالت: "حدث عظيم joy awards 2024 بقلب الحدث الرياض".
وتبع تكريمها ديو غنائي مع الفنان أحمد سعد بعنوان "سبب فرحتي"، والذي حصد أصداءً واسعة.

ديو غنائي
ولم تكتف الفنانة أصالة بألبومها "لحقت نفسي" في 2024، إذ طرحت مطلع يوليو(تموز) من خلال شركة روتانا 5 أغاني من ألبومها الذي حمل اسم "ثم أنا".
وبجانب الألبومات، قدمت أصالة تجربة مميزة ولأول مرة، مثل تقديمها بعض حلقات بودكاست "بيج تايم" مع الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC في موسم رمضان الماضي.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news