2024-08-19 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مصر.. شقيق ضحية أحمد فتوح يكشف مفاجأة قبل بدء المحاكمة

مصر.. شقيق ضحية أحمد فتوح يكشف مفاجأة قبل بدء المحاكمة
جو 24 :

قبل بدء أولى جلسات محاكمة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح فجر شقيق الضحية مفاجأة، ونفى ما تردد بقبول الدية عن أمين الشرطة المتوفي.

 

وأضاف شقيق الضحية: لن نقبل ولم نفكر إطلاقا في قبول الدية وقال، إحنا 7 أفراد المعنيين بالقضية، والدة المجني عليه وزوجته وبناته الاثنين وأنا واثنين أشقائي آخرين ولن نقبل الدية.

وعن سؤاله بحضور وفد من نادي الزمالك لتقدم العزاء، قال حضر وفد من نادي الزمالك لتقديم واجب العزاء ولم نتحدث في أي شي إطلاقاً ونشكرهم على حضورهم.

وتنظر محكمة جنايات مطروح، أولى جلسات محاكمة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، بتهمة تعاطي المخدرات ودهس أمين شرطة.

وتعود أحداث القضية المقيدة برقم 1939 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العلمين، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح إخطاراً من ضباط قسم شرطة العلمين بقيام المتهم أحمد فتوح لاعب كرة قدم محترف، بدهس المجني عليه السيد أحمد أثناء عبوره الطريق بسبب السرعة الزائدة، وذلك كون المتهم متعاطياً لمخدر الحشيش.

وكشفت التحقيقات الأولية في واقعة اتهام أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك والمنتخب المصري، تفاصيل تورط اللاعب بدهس أحد الأشخاص بسيارته على طريق الساحل الشمالي.

وقال أحمد فتوح ، إنه كان في اتجاهه إلى قرية هايسيندا باي بالساحل الشمالي وفوجئ بشخص أثناء عبوره الطريق وحاول أن يتفاداه ولم يتمكن فاصطدم به.

المصدر: RT

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news