jo24_banner
jo24_banner

بأوراق "كوتشينا" الإعلان عن أبطال فيلم "هيبتا 2"

بأوراق كوتشينا الإعلان عن أبطال فيلم هيبتا 2
جو 24 :
أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "هيبتا 2.. المناظرة الأخيرة" عن بدء تصوير الجزء الثاني المستقل من فيلم "هيبتا: المناظرة الأخيرة".

ويحمل الفيلم توقيع المؤلف محمد صادق، مع سيناريو وحوار من إعداد محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبو بكر، وهو من إخراج هادي الباجوري.

وعلى مدار الأيام الماضية، نشر الحساب الرسمي للشركة المنتجة لفيلم "هيبتا 2" مجموعة صور لأبطال الفيلم وهم يحملون ورقة "كوتشينا" تخفي وجوهم.
وطلبت الشركة من الجمهور توقع أسماء النجوم المشاركين في الفيلم والذي تبين منهم منة شلبي وكريم فهمي، بجانب كلاً من كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مايان السيد، أسماء جلال، وحسن مالك، بجانب عدد من النجوم سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداثه في قلب القاهرة النابض، ومن المقرر أن يتناول الفيلم الحب من وجهة نظر جديدة تتحدى المعتقدات التقليدية.

بعد 8 سنوات
ويعود الجزء الثاني بعد مرور 8 سنوات على إنتاج الجزء الأول الذي حقق نجاحاً واسعاً حينها، والفيلم من قصة الكاتب محمد صادق.
وشارك في فيلم هيبتا الجزء الأول، الذي عُرض عام 2016: ماجد الكدواني، وعمرو يوسف، وأحمد داود، وشيرين رضا، وجميلة عوض وياسمين رئيس، ودينا الشربيني، ونيللي كريم، وأحمد مالك، وحقق العمل أصداءً واسعة.
ودارت أحداثه حول الدكتور شكري مختار (ماجد الكدواني) اختصاصي علم النفس والذي يقرر أن يقدم محاضرة أخيرة، ويقوم خلالها بالإجابة على واحد من أهم الأسئلة المركزية، وهو كيفية حدوث الحب، حيث يشرح خلال محاضرته المراحل السبعة للحب من خلال أربع قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news